أول رد فعل من "فايلر" على ضم "كهربا"

أول رد فعل من "فايلر" على ضم "كهربا"
أول رد فعل من "فايلر" على ضم "كهربا"

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إدارة الكرة توفير عدد من الفيديوهات للاعب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب أفيس البرتغالي، قبل التعاقد معه بصفة رسمية.

 

وتحفظ فايلر في وقت سابق، على التعاقد مع اللاعب بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في هذا المركز وعلى رأسهم جونيور أجايي وأحمد الشيخ، وهو ما قد يسبب الكثير من القلق في رأس الجهاز الفني.

 

وفضل كهربا الرحيل عن الزمالك متوجها إلى أفيس البرتغالي، مؤكدا أنه عقده مع الفلعة البيضاء انتهى، حيث لم يتم توثيق تجديد تعاقده مع الزمالك، في المدة القانونية وهي شهر من تاريخ توقيعه.

ودخل كهربا في أزمة عنيفة مع إدارة نادي الزمالك من أجل الرحيل وقدم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حصل من خلالها على بطاقة مؤقتة للمشاركة مع أفيس.

كان كهربا قد ألمح لاقترابه من الإنتقال للنادي الأهلي في رسالة لجماهير الفريق: "أحب جماهير الأهلي كثيرًا، وهم دائمًا يساندونني رغم أنني لم ألعب بقميص الأهلي أو أسجل أهدافًا معه.. أشكر جماهير الأهلي علي الدعم والمساندة الدائم وأقول لهم "الخير جاي" "، مؤكدًا أنه وضع شرطًا جزائيًا في عقده مع أفيس البرتغالي للرحيل في أي وقت وذلك يشير لاقتراب انتقاله للقلعة الحمراء".

السابق تفاصيل اجتماع لجنة "استاد الأهلي"
التالى تتبع خطوات التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا من موقع برنامج الهجرة إلى أمريكا