أخبار عاجلة
إيهاب جلال يضم الثنائي الجديد لمعسكر المصري -
حسين الشحات: فايلر يمتلك قدرات هائلة -

أحمر الشباب يعاود التجمع 18 سبتمبر ويواجه فلسطين ودياً

أحمر الشباب يعاود التجمع 18 سبتمبر ويواجه فلسطين ودياً
أحمر الشباب يعاود التجمع 18 سبتمبر ويواجه فلسطين ودياً

وليد عبدالله

من المنتظر أن يعاود المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم تجمعه يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر الجاري، بحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي، والذي يعتبر التجمع الأخير الذي سيستمر حتى مشاركته في التصفيات الآسيوية التي ستحتضنها مملكة البحرين في الفترة 2-10 نوفمبر المقبل والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 19 سنة.

ومن المتوقع أن يتخلل هذا التجمع إقامة 4 مباريات ودية، اثنتان أمام المنتخب الفلسطيني نهاية سبتمبر الجاري، واثنتان أمام المنتخب السعودي في نهاية أكتوبر المقبل، بعد أن توجه اتحاد الكرة بخطابين منفصلين للاتحاد السعودي ونظيره الفلسطيني، يطلب منهما الموافقة على إقامة تلك المباريات، التي تأتي ضمن التحضيرات النهائية التي سيجريها الأحمر الشباب والتي تسبق خوض غمار التصفيات.

وكان أحمر الشباب قد اختتم مؤخراً مشاركته في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الاولى تحت 19 سنة والتي استضافتها فلسطين في الفترة 22-30 أغسطس. وقد سبق هذه المشاركة خوضه لمنافسات بطولة كوتيف الدولية التي أقيمت في الفترة 29 يوليو ولغاية 8 أغسطس إسبانيا، كما خاض المنتخب معسكرا خارجيا في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية في يوليو الماضي.


السابق جمعة يهنئ الأهلي بلقب السوبر المصري
التالى وائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوري