أخبار عاجلة
صور| منة فضالي: "موهبتي التظاهر بأنني بخير" -
أردوغان يأمر باعتقال معارض بارز داخل السجن! -

بعد أزمة الموبايل.. عماد متعب لرمضان صبحي: ما فعلته غير عادي وركز في الملعب

b1d3cf9fde.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 11:11 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

بعد أزمة الموبايل.. عماد متعب لرمضان صبحي: ما فعلته غير عادي وركز في الملعب

عماد متعب ورمضان صبحي

أخبار متعلقة

هاجم عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق تصرف رمضان صبحي لاعب المنتخب الأولمبي، خلال ودية الفراعنة ضد السعودية أمس الثلاثاء، والذي انتهى بالفوز بهدف دون رد.

وأظهرت الكاميرات رمضان صبحي وهو على مقاعد البدلاء، ومنشغل بهاتفه المحمول، بعدما تواجد اللاعب في التشكيل الأساسي للمباراة واستبدله شوقي غريب المدير الفني بين شوطي المباراة وحل بدلا منه ناصر ماهر.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية أن ما فعله رمضان صبحي خلال المباراة من حيث الانشغال بالهاتف المحمول على مقاعد البدلاء أمر غير عادي، فمن الطبيعي ألا يستخدم اللاعب هاتفه بمجرد التواجد في الملعب، لابد من غلقه من أجل التركيز حتى انتهاء المباراة.

عماد متعب ينصح رمضان صبحي بعد واقعة مباراة السعودية

وأوضح متعب أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، سيكون له حديث آخر مع اللاعب في حال رؤية هذه اللقطة، التي أظهرت رمضان وهو منشغل بالهاتف المحمول على مقاعد البدلاء.

وأشار متعب إلى أن رمضان عليه التركيز في الملعب حتى وإن كانت مباراة ودية، موضحًا أنه من الممكن أن قام بهذا التصرف بسبب أنها مباراة ودية، ولكن هذه أمور بسيطة وتوضح الفارق بين شخصيات اللاعبين.

eb92ca842f.jpg

وخاض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين أمام السعودية، وحقق الفراعنة الفوز في الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم كرر المنتخب الوطني الفوز في المباراة الثانية بهدف دون رد.

ويستعد المنتخب الأولمبي لبطولة أمم أفريقيا المؤهلة للأولمبياد والمقرر أن تقام في مصر.

السابق مشاهدة مباراة الجيش ونواذيبو بث مباشر 21-09-2019 البطولة العربية
التالى أدريس فتوحي: نسيت قانون الخروج من أقرب نقطة (فيديو)