أخبار عاجلة
10 إجراءات لترشيد الطاقة فى قطاع البترول -
عاجل .. بعثة الأهلي تعود للقاهرة -

بطولة المواي تاي المفتوحة تنطلق اليوم

بطولة المواي تاي المفتوحة تنطلق اليوم
بطولة المواي تاي المفتوحة تنطلق اليوم

وإليكم تفاصيل الخبر بطولة المواي تاي المفتوحة تنطلق اليوم

تنطلق اليوم بصالة (ذا أرينا) بجزيرة ياس في أبوظبي منافسات بطولة المواي تاي المفتوحة الثانية التي ينظمها اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من 60 لاعباً يمثلون أغلب أندية ومراكز الدولة، وسط مشاركة مفتوحة من مختلف الجنسيات.
وكانت فترة التسجيل قد شهدت مشاركة 22 لاعباً من المحترفين البارزين الذين أبدوا استعدادهم لدخول منافسات البطولة السنوية؛ بعدما تحدد يوم بعد غد الجمعة موعداً لنزالاتهم.
وضمت قوائم الفرق المشاركة تسجيل العديد من اللاعبين الصاعدين، ما يسهم لاحقاً في دعم المنتخبات الوطنية بالمواهب؛ للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية الخارجية القادمة.
وأكد عبد الله سعيد النيادي رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج حرص الاتحاد على الاستمرار في إقامة البطولات المحلية المختلفة، التي من شأنها أن تسهم بدعم وتعزيز النجاحات الرياضية؛ حيث سيتم الاستمرار بإقامة هذه البطولات والمعسكرات التدريبية؛ لرفع مهارات اللاعبين وزيادة تبادل الخبرات وصقل المهارات.
وقال: بفضل دعم واهتمام القيادة الرشيدة سنعمل على الاستمرار في هذا النشاط الذي أسهم في اكتشاف المواهب من فئات البراعم والناشئين والشباب، ليكونوا رافداً أساسياً للمنتخبات الوطنية، وسننظم المزيد من البطولات بإشراف كوكبة من أفضل المدربين والفنيين، ويأتي تنوع المنافسات والنشاطات تماشياً مع سياسة الاتحاد وخططه الاستراتيجية؛ لتجهيز الناشئين والشباب؛ وذلك في إطار تطوير ممارسة رياضتي المواي تاي والكيك بوكسينج؛ بحيث تكون من النشاطات الرئيسية، التي يتم من خلالها تشكيل المنتخب الوطني.
وتمنى رئيس الاتحاد التوفيق لجميع المشاركين، وأن تكون بطولة المواي تاي المفتوحة الثانية، إضافة جديدة لنجاحات أبوظبي في إقامة واستضافة الأحداث الرياضية.

السابق حبيب وبوارييه يستعرضان في ياس مول
التالى مجلس الشارقة الرياضي يتسلم مركز نادي المدام