أخبار عاجلة
سعر ومواصفات Apple iPad 10.2 -
أخبار السوق -
مصر تتوقع نموا اقتصاديا بنحو 8 % بحلول 2022 -
دراسة تكشف فوائد للشاي لم تسمع عنها من قبل -

مدرب ناشئات رومانيا: أقامة البطولة في مصر قرار جيد

مدرب ناشئات رومانيا: أقامة البطولة في مصر قرار جيد
مدرب ناشئات رومانيا: أقامة البطولة في مصر قرار جيد

أقيم اليوم المؤتمر الصحفي للمجموعتين الثالثة و الرابعة لبطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة والتي ستقام منافساتها بالصالة المغطاة رقم 2 بستاد القاهرة الدولي.

وقال مدرب الارجنتين روبرتو ويلفلين "  سعداء بالتواجد هنا، ستكون بطولة صعبة مجموعتنا قوية أعلم مستويات جميع الفرق لكننا قمنا باستعداد جيد، اتمنى ان يلعب منتخبي بشكل جيد و تقديم أفضل مستوى ممكن و اتمنى تحقيق افضل النتائج  الممكنة".

بينما قال مدرب الكونغو حميد عبدالله، سعيد بالتواجد وسط افضل فرق العالم  اضطر الاتحاد المصري على التنظيم استعدادتنا جاءت في وقت قصير جدا ، كونا فريق في وقت قصير وهدفنا نجاح مشروعنا و الاستفادة من المنتخبات القوية المشاركة في البطولة و الإستفادة من الاحتكاك مع هذه المدارس القوية".

وعلق مدرب منتخب اليابان دياتشي " كل الفرق المشاركة سعيدة بالتواجد و الإقامة في مصر، المجموعتين التالتة و الرابعة أقوياء جدا نتمنى الوصول لمستوى جيد، هذا الفريق هو مستقبل اليابان و نتمنى ان نعده على اعلى مستوى".

أما مدربة منتخب بيرو نتاليا مالاجا فقالت " نتمنى أن نحقق افضل النتائج ، هدفنا الاساسي هو الوصول لدور ال 8 و بعدها سنشاهد ماذا سيحدث".

وقالت مدربة روسيا "  كل الشكر للاتحاد المصري للكرة الطائرة ، هي بطولة ذات طابع خاص وعالمي، ربما لاعبتنا ليس لديهن الخبرة الكافية لكننا نأمل ان يكون الاحتكاك مفيدا لهم ونتمنى الحظ السعيد لنا ولجميع الفرق".

اما مدرب تركيا  فقال " شكرا على العلاقات الطيبة و التي جمعت هذه الدول على أرض مصر، علينا اظهار قوتنا خاصة في دور المجموعات ، نتمنى تحقق النتائج الجيدة خاصة في دور المجموعات لانه طريقنا للتأهل".

وعلق مدرب المنتخب البلغاري " سعداء اننا هنا،  مجموعتنا صعبة، لا يوجد فريق ضعيف بالبطولة و اتمنى تطور مستونا من خلال هذه البطولة".

و قال مدرب رومانيا " اقامة البطولة في مصر قرار جيد هي دولة بها عبق التاريخ واماكن مميزة للزيارة، و سنعمل على زيارة كل الاماكن التاريخية في اوقات الراحة من المباريات ، روسيا و تركيا تحديدا من اقوى منتخبات البطولة، و الفرق الاوروبية عموما هي اقوى المدارس في الكرة  الطائرة، لكننا نتمنى ان نكون من ال 6 منتخبات الاوائل ".

فيما قال مدرب بيبلاروسيا " سعداء اننا متواجدين في مصر نشكركم لحسن الضيافة ، مجموعتنا صعبة لكننا نتمنى أن نتطور مباراة تلو الاخرى و نتمنى تحقيق اللقب في النهاية".

السابق فرج عامر يكشف عن سبب رفضه التعاقد مع معروف يوسف.. شاهد
التالى فيرنر يقود لايبزج لفوز ثمين على مونشنجلادباخ