أخبار عاجلة
تداول 21 سفينة بموانئ بورسعيد -

أخبار الرياضة : مدرب إسبانيا: الصدارة هدفنا في تصفيات “يورو 2020”

أخبار الرياضة : مدرب إسبانيا: الصدارة هدفنا في تصفيات “يورو 2020”
أخبار الرياضة : مدرب إسبانيا: الصدارة هدفنا في تصفيات “يورو 2020”

أكد روبيرت مورينو، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أن فريقه يستهدف تحقيق الفوز بجميع مبارياته في تصفيات يورو 2020، لضمان التأهل في الصدارة.

ويلتقي الماتادور الإسباني غدا الخميس مع مضيفه الروماني في بوخارست، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من مباريات المجموعة السادسة للتصفيات.

وتضم المجموعة كلا من السويد والنرويج ومالطا وجزر فاروه، رفقة إسبانيا التي تتصدر الترتيب برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها بالتصفيات حتى الآن، متفوقا على الوصيف رومانيا بفارق 5 نقاط.

ويقود مورينو كتيبة إسبانيا في لقائه الرسمي الأول، بعد أن قاد الفريق “مؤقتا” للفوز على جزر فاروه والسويد في الجولتين الثالثة والرابعة، خلفا للويس إنريكي.

وقال مورينو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، مساء الأربعاء: «لا أعتبر هذه المباراة هي الأولى لي مع المنتخب، ومتحمس للغاية لمواصلة نفس الأداء الذي قدمه الفريق في المباراتين الماضيتين».

وتابع: «هدفنا تحقيق الفوز في كل مباراة نخوضها والفوز على رومانيا سيجعل رصيدنا 15 نقطة، لكننا لن نحتفل إلا بالتأهل الرسمي لليورو، نريد أن نظل متصدرين للمجموعة لأن ذلك سيكون شديد الأهمية قبل قرعة النهائيات».

السابق الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة مالي وديا
التالى السلمي: العمل في ملعب عبدالله الفيصل يسير في الطريق الصحيح