ليفربول يعلن غياب نابي كيتا عن السوبر الأوروبي بسبب الإصابة

81a1a72df3.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 07:40 م | الأربعاء 14 أغسطس 2019

ليفربول يعلن غياب نابي كيتا عن السوبر الأوروبي بسبب الإصابة

صلاح ونابي كيتا

أخبار متعلقة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن غياب لاعبه الغيني نابي كيتا أمام تشيلسي بكأس السوبر الأوروبي، خلال المباراة التي تجمعهما بعد قليل بملعب فودافون أرينا بالعاصمة التركية إسطنبول.

وأصدر نادي ليفربول بيانا رسميا، أعلن خلاله إصابة كيتا بشد عضلي في التدريب الختامي مساء أمس، ليتأكد غيابه عن لقاء تشيلسي بكأس السوبر الأوروبي.

ويسعى الدولي محمد صلاح، أثناء قيادته للريدز، لتحقيق أول لقب سوبر إنجليزي في تاريخه وليصبح أول لاعب عربي ومصري في التاريخ يحقق هذا اللقب، بعدما كان ثاني لاعب عربي في التاريخ يسجل في نهائي دوري ابطال أوروبا، بعد الجزائري رابح ماجر.

وكان نابي كيتا قد تعرض للإصابة بكأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر رفقة المنتخب الغيني، ليعود مجددا لليفربول من أجل الاستعداد للمشاركة بالموسم الجديد، إلا أنه الإصابة عاودته من جديد ليثير العديد من التساؤوت بسبب كثرة إصابته منذ قدومه للريدز.

وتعد هذه الإصابة الثالثة لنابي كيتا في وقت مقارب، إذ أنه تعرض لإصابة في الركبة نهاية الموسم الماضي، قبل أن يتعافى وينضم لقائمة المنتخب الغيني في كأس أمم أفريقيا 2019، ليخرج مرة أخرى من القائمة بعد تجدد إصابته، وعودته إلى ليفربول من أجل تلقي العلاج، ثم يتعرض لإصابة عضلية مساء اليوم.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل فريقه الذي سيواجه تشيلسي بكأس السوبر الأوروبي خلال المباراة التي تجمعهما بملعب فودافون أرينا بالعاصمة التركية إسطنبول.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:"

حراسة المرمى: أدريان 

خط الدفاع: جوميز، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون

خط الوسط: هندرسون، جيمس ميلنر، أوكسيلد تشامبلرين، فابينيو

خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح.

فيما يجلس على دكة البدلاء كل من حارس المرمى، لونيرجان- وفينالدوم وروبرتو فيرمينيو ولالانا و شاكيري وبرويستر وأورويجي وهيفر وألكسندر أرنولد.

 

السابق محمود عثمان يكشف حقيقة الاستعانة بحكام أجانب ويعلق على إيقاف جريشة
التالى من هو زوران ماميتش المدير الفني المحتمل للأهلي؟