أخبار عاجلة
النسور : صعب استفزازي ... وسجنت شهر ويوم -
سعر الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 فى مصر -

منتخبات الطاولة تغادر إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا

منتخبات الطاولة تغادر إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا
منتخبات الطاولة تغادر إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا

غادرت البلاد منتخباتنا الوطني لكرة الطاولة متوجهة إلى العاصمة الأردنية عمّان للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة المقامة خلال الفترة من 15 وحتى 19 أغسطس الجاري بمشاركة كل من منتخبات البحرين، السعودية، الأردن، الإمارات، سوريا، فلسطين ولبنان وبتنظيم من الاتحاد الأردني.

وترأس وفد منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح، ويضم الإداري عبدالله فرج والإدارية خديجة العرادي، واللاعبين واللاعبات هم كل من محمد عباس، راشد سند، سيد مرتضى محفوظ، حسن جمعة، إلياس الياسي، سلمان محمد، علي عباس، حسين حسن، فاضل عباس، محمد نادر، مجيد ناجي، مريم العالي، فاطمة العالي، أمروتا اميت، ورقية الياسي.

وشارك الوفد الإداري في الاجتماع الفني وقرعة البطولة التي جرت الأربعاء، وسيبدأ مشواره في البطولة الخميس والتي ستستمر حتى الاثنين المقبل.

وفي هذا الصدد، أكد نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح أن كافة اللاعبين واللاعبات جاهزين لخوض البطولة والطموحات العودة محملين بإنجاز جديد يشرف الرياضة البحرينية بعد أن كان المنتخب حقق العديد من الميداليات في النسخة السابقة، مشيراً إلى أن الطموح تأكيد مكانة كرة الطاولة البحرينية في بطولة غرب آسيا.

وأشاد بالدعم اللامحدود الذي تحظى به اللعبة من رئيس الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ومتابعتها المستمرة للمنتخبات، إضافة إلى الدعم الكبير من اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، متمنياً للمنتخبات كل التوفيق والنجاح في البطولة والعودة محملين بالإنجاز.

وأوضح المادح أن المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة حققت استفادة كبيرة من المعسكرات الخارجية والتي أقيمت في صربيا ومصر في الفترة الماضية، مبينة أن اللاعبين واللاعبات وصلوا إلى كامل الجاهزية وهم على أتم الاستعداد للمنافسة على المراكز الأولى وخصوصاً تحقيق الميداليات الذهبية.

من جانب آخر، كلف اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة سيد جعفر هادي للإشراف الفني على البطولة بصفته عضواً في اللجنة الفنية باتحاد غرب آسيا.

وغادر هادي إلى الأردن مع وفد المنتخبات وباشر عمله منذ وصوله من خلال حضور الاجتماعات الفنية والاطلاع على كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بالبطولة.


السابق ريال مدريد : كيلور نافاس يود الرحيل
التالى اتحاد الكرة يدعم مدحت عبد العزيز الحكم السابق ماديا بسبب مرضه