أخبار عاجلة

روما يستفسر عن إمكانية استعارة باتشواي من تشيلسي

1ebef36951.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 04:57 ص | الأربعاء 14 أغسطس 2019

روما يستفسر عن إمكانية استعارة باتشواي من تشيلسي

باتشواي

أخبار متعلقة

يسعى نادي روما الإيطالي للحصول على خدمات المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجومه استعدادا للموسم الجديد. 

ووفقا لما نشرته صحيفة "سكاي إيطاليا" بأن روما يأمل للتعاقد مع اللاعب من نادي تشيلسي حتى لو لم ينتقل مهاجم الفريق ديجكو إلى نادي إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي الحالي. 

اللاعب صاحب الـ25 عاما لديه عقد مع نادي تشيلسي ممتد حتى عام 2021، ولكنه خرج الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي فالنسيا ومن ثم كريستال بالاس، وسجل خلال فترة إعارته 9 أهداف خلال 36 مشاركة. 

a2ac354b10.jpg

وأضافت الصحيفة أن أحد مسؤولين الانتقالات جيانلوكا دي مارزيو استفسر من نادي تشيلسي عن إمكانية خروج باتشواي هذا العام من جدران ستنافورد بريدج. 

يذكر أن اللاعب قد انضم إلى نادي تشيلسي عام 2016 قادما من نادي مارسيليا الفرنسي في صفقة كلفت الفريق 36 مليون يورو. 

ويحاول في الوقت الحالي "دي مارزيو" أن يعقد اتفاق مع نادي تشيلسي على خروج اللاعب على سبيل الإعارة لنادي روما مع وضع خيار الشراء بعد انتهاء الإعارة. 

باتشواي قد يكون منافس ديجكو الموسم المقبل 

والجدير بالذكر أن نادي روما مهتم بالتعاقد مع باتشواي سواء بقى ديجكو في الفريق أو رحل عنه إلى صفوف الإنتر، وهو ما يعني أن النادي يضع اللاعب ضمن التشكيل الأساسي للفريق الموسم المقبل أو على الأقل منافس قوي لديجكو. 

وارتبط اسم المهاجم إيدين ديجكو للانتقال إلى صفوف نادي إنتر ميلان خلال الميركاتوا الصيفي الحالي، وحتى تلك اللحظة لم يتم الإعلان رسميا عن انتقاله. 

السابق استعدادا لـ الزمالك.. المقاصة يواجه القناة والمصري بمعسكر الإسماعيلية
التالى مصدر فى جهاز الزمالك يكشف سبب عدم الدفع بمصطفى محمد أساسيا أمام ديكاداها