«الأحمر» إلى أربيل للمشاركة في بطولة غرب آسيا

«الأحمر» إلى أربيل للمشاركة في بطولة غرب آسيا
«الأحمر» إلى أربيل للمشاركة في بطولة غرب آسيا

وإليكم تفاصيل الخبر «الأحمر» إلى أربيل للمشاركة في بطولة غرب آسيا

غادر وفد المنتخب البحريني الأول لكرة القدم إلى مدينة أربيل العراقية؛ للمشاركة في بطولة آسيا سيل لاتحاد غرب آسيا، التي تستضيفها العراق حالياً وتستمر حتى 14 أغسطس الجاري.

ويضم الوفد المغادر مشرف المنتخب: محمد جمعة بشير، الإداريان عبدالله المطوع ويحيى بوعلاي، مدرب المنتخب «هيليو سوزا»، مساعد المدرب «جوزيه كارييو»، مدرب اللياقة البدنية «جوزيه هيركلانو»، مدرب الحراس «بيدرو روما»، المحلل الفني أحمد كمال، اختصاصي العلاج الطبيعي شوقي الشنو.

وكان نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، شهد التدريب المحلي الأخير للمنتخب بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، في الحصة التدريبية التي أقيمت أمس في الاستاد الوطني.

وأكد علي البوعينين، أن مجلس إدارة الاتحاد يتابع باستمرار المنتخب وتحضيراته لمختلف الاستحقاقات، وأوضح أن المشاركة في بطولة غرب آسيا تأتي بعد انقضاء فترة الإعداد الأولى، والتي شملت إقامة المعسكر الخارجي في البرتغال مع وجود جهاز فني جديد يشرف على المنتخب للمرة الأولى.

ولفت إلى أهمية هذه الفترة للمنتخب، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة سيوفر كل الدعم للمنتخب، مؤكداً حاجة المدرب لرؤية اللاعبين وتقييم مستوياتهم الفنية بعد المعسكر، مبيناً أن مجلس الإدارة وفر كل الاحتياجات للمنتخب.

وأضاف: «الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين لإثبات أنفسهم مع المدرب الجديد، قائمة المنتخب شهدت دخول لاعبين جدداً بالإضافة إلى من عاد إلى قائمة المنتخب ومن كان موجوداً في القائمة السابقة». وتابع: «مجلس الإدارة دائماً يتابع ويساند المنتخبات جميعها، وصحيح أن المنتخب الأول في الواجهة اليوم، لكن لدينا منتخبات أخرى لديها مشاركات خارجية أيضاً».

وذكر نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، أن فترة الصيف تعد نشطة للمنتخبات، مشيراً إلى أن بطولة غرب آسيا ستكون فرصة لإعطاء المدرب تصوراً أول للمدرب حول المنتخب عبر مشاركته في بطولة تنافسية.

السابق مصر تحصل على فضية منافسات الفروسية للفرق بدورة الألعاب الإفريقية
التالى ميسون تفوز بذهبية تحت ٧٣ كجم بتايكوندو الألعاب الإفريقية