أخبار عاجلة

الأهلي يبدأ الاستعداد لـ"اطلع برة" غدا.. ومشاركة الصفقات الجديدة

e701ecd6eb.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 12:41 م | الخميس 01 أغسطس 2019

الأهلي يبدأ الاستعداد لـ

الأهلي يستأنف تدريباته غدا ويعلن موعد انتظام مؤمن زكريا مع الفريق

أخبار متعلقة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الجمعة؛ استعدادا لخوض مباراتين ضد فريق "اطلع برة" بطل جنوب السودان، والمقرر إقامتهما خلال شهر أغسطس الجاري في ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال أفريقيا، والذي يشارك فيه المارد الأحمر لأول مرة في تاريخه.

وسيعود الفريق للتدريب، بعدما منح الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام عقب تحقيق الفوز على الزمالك الأحد الماضي بهدف دون مقابل سجله التونسي علي معلول، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز الذي توج به الأهلي رسميا للمرة الرابعة على التوالي، ورقم 41 في تاريخه.

7dc587d30d.jpg

مؤمن زكريا يعود بعد 3 أسابيع للتدريبات

يُذكر أن الأهلي استعد للموسم الجديد، بضم 4 صفقات، حيث تعاقد مع محمود متولي ومجدي قفشة، والمالي أليو ديانج، بالإضافة إلى تمديد إعارة رمضان صبحي من هادرسفيلد الإنجليزي، في إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم والذي تنتظره العديد من التحديات الكبرى في الموسم الجديد؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وفي سياق آخر، كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مؤمن زكريا لاعب الفريق سينتظم في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة المقبلة، حيث سيعود بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ويعاني مؤمن زكريا من إصابة في ركبته، وينفّذ في الوقت الحالي، برنامجا تأهيليا للتعافي منها خلال الأسبوعين المقبلين.

 

السابق الشطرنج يفوز على أثيوبيا بدورة الألعاب الإفريقية
التالى موعد مباراة ليفربول اليوم.. توقيت مباراة “ليفربول ضد أرسنال” اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم