أخبار عاجلة

أزمة جديدة.. بينما زيدان "يعاني" بيل يلعب "الجولف"

f03105690c.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 10:48 ص | الخميس 01 أغسطس 2019

أزمة جديدة.. بينما زيدان

أزمة جديدة تلوح في الأفق بين زيدان وبيل بسبب الجولف

أخبار متعلقة

ظهر الويلزي جاريث بيل، وهو يلعب الجولف، رغم إعلان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه غاب عن معسكر الفريق الملكي في ألمانيا لأسباب طبية.

ونشرت صحيفة "إل كونفيدنشال" الإسبانية، صورة لـ"بيل" وهو يمارس لعبة الجولف، في العاصمة مدريد، أثناء مباراة ريال مدريد وتوتنهام الإنجليزي، في البطولة الودية بمدينة ميونخ الألمانية.

90f68405b2.jpg

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن سبب تخلف الدولي الويلزي عن السفر مع زملائه إلى ميونخ يبدو غامضا وغير معلوم، وأعلنت إدارة النادي الملكي أن مفاوضات بين اللاعب وفريق جيانجسو سونينج الصيني سبب هذا التغيب، بينما قام "زيدان" بتقديم أسباب أخرى.

زيزو يتابع بيل ويرفض التدخل في حياته الشخصية

وأوضح "زيزو" أن "بيل" لم يرغب بالتواجد مع الفريق في ميونخ، لأنه ليس في أفضل حالاته، مؤكدا أن الجهاز الطبي أبلغه أنه من الأفضل بقاء اللاعب الويلزي في مدريد.

ونفى المدرب الفرنسي علمه بأمر ممارسة بيل للعبة الجولف أثناء مباراة الفريق ضد توتنهام، مشيرا إلى أن تركيزه مع اللاعبين في المعسكر الألماني، رافضا التعليق على الأمر، وتمنى أن يكون اللاعب الويلزي انتظم في تدريبه الخاص بمدريد.

وأعلن "زيدان" أنه لن يمنع أي لاعب من ممارسة أي نشاط، بشرط أن يلتزم بمسؤولياته، موضحا أنه سيتابع ما فعله "بيل" في مدريد ولكنه لن يتدخل في حياته الشخصية.

يُذكر أن العلاقة بين زين الدين زيدان وجاريث بيل شابها التوتر خلال الفترة الأخيرة،خاصة بعدما أعلن المدرب الفرنسي، أنه لن يعتمد على بيل خلال الموسم الجديد، وتأزم الأمر بشكل أكبر بعدما جاء عرض من جيانجسو سونينج الصيني، مقابل أن يتقاضى مليون يورو أسبوعيا، لكن رفضت إدارة الريال الاستغناء عن بيل.

 

السابق فيتوريا يتجه لإبعاد مايكون من الآسيوية
التالى ميتشو يصل إلى مصر تمهيدا لتدريب الزمالك