أخبار عاجلة
القفاري يجمع الذهبيين من أجل النصر -
القفاري يجمع الذهبيين من أجل النصر -

النشرة الأوروبية| هدية ليفربول لصلاح.. تريزيجيه إلى البريميرليج وأتلتيكو مدريد يواصل البحث

9dff18d33f.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 10:55 ص | السبت 20 يوليو 2019

النشرة الأوروبية| هدية ليفربول لصلاح.. تريزيجيه إلى البريميرليج وأتلتيكو مدريد يواصل البحث

صلاح وتريزيجيه

أخبار متعلقة

"النشرة الأوروبية" هو تقرير رياضي صباحي يومي ينشره "الوطن سبورت"، ويسلّط الضوء على أبرز الأحداث الكروية العالمية، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

صلاح يقترب من لقب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي

يدرس نادي ليفربول الإنجليزي، تعديل عقد لاعبه محمد صلاح جناح المنتخب الوطني، من خلال تمديد عقده خلال الأيام المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الجديد، بعد أن دخل في دائرة اهتمام العديد من الأندية لضمه في موسم الانتقالات الجاري.

وتسعى إدارة الريدز لتمديد عقد محمد صلاح، الذي ينتهي في يونيه من عام 2023، مضيفة أن ليفربول يخطط لتمديد عقد الفرعون المصري لموسم إضافي، مع رفع راتبه السنوي إلى 22.4 مليون جنيه إسترلينيـ حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وفي حال قام الريدز بتعديل عقد الفرعون المصري، فإنه سيدخل في منافسة شرسة مع التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب فريق مانشستر يونايتد، على لقب الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي، فمن المقرر أن يحصل "مو" على راتب أسبوعي يبلغ نحو 430 ألف إسترليني، بينما ينال سانشيز، حاليا، 505 آلاف إسترليني مع المانيو، ما يقربه بشكل كبير من التشيلي، إضافة إلى أن احتمالية رحيل الأخير عن الدوري الإنجليزي، ستجعل صلاح قريباً من تصدر قائمة الأعلى أجرًا في البريميرليج.

أستون فيلا يتوصل لاتفاق نهائي لضم تريزيجيه

توصل نادي أستون فيلا، إلى اتفاق نهائي قاسم باشا التركي، لضم محمود حسن تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، في صفقة تبلغ قيمتها 11 مليون يورو، بعد صعود النادي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حسب ما أكد موقع "برمنجهام لايف" الإنجليزي.

dc523e4859.jpg

وأشار الموقع الإنجليزي، إلى أن أستون فيلا سيعلن عن الصفقة خلال أيام، بعد الانتهاء من كافة إجراءات انضمامه إلى الفريق، وذلك بعد أن نادى دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا، بضرورة ضم اللاعب الذي سيكون إضافة قوية للفريق وللدوري الإنجليزي بشكل عام.

أتلتيكو مدريد يبحث عن بديل جريزمان

تواصل إدارة أتلتيكو مدريد، البحث عن بديل مناسب للفرنسي أنطوان جريزمان، الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، لتضع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي، ضمن أولوياتها لضمه.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد يضع التعاقد مع الدنماركي إريكسن، كخطة بديلة حال فشل في ضم جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد، الذي ارتبط اسمه مؤخراً بالرحيل عن الملكي والانتقال لأي من الأندية التي ترغب في ضمه، وعلى رأسهم أتلتيكو مدريد.

السابق سولشاير: راض عن الأداء أمام ولفرهامبتون.. وما حدث من بوجبا ليس مشكلة
التالى تعادل مثير للداخلية مع الإنتاج الحربي وفوز بيلا ودياً