أخبار عاجلة
5 معلومات لا تعرفها عن عادل كرم في عيد ميلاده -
البداية !!!.. بقلم يوسف عبد المنان -
26 دولة تشارك في بطولة التسامح للجودو بأبوظبي -

أخبار الرياضة : مالديني يوضح موقف ميلان من التعاقد مع مودريتش

تحدث باولو مالديني، المدير التقني لنادي إيه سي ميلان الإيطالي عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن رغبة ناديه في ضم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وأوضح مالديني خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة لتقديم ثيو هيرنانديز، وراضي كرونيتش، أن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات لضم مودريتش، لكنه في الوقت ذاته لاعبًا مناسبا للروسونيري.

وأضاف، أن هناك مشاورات مستمرة مع ماركو جيامباولو، المدير الفني للفريق، بشأن التدعيمات الجديدة، في ظل بحث النادي عن المواهب الشابة المميزة، وحرصه على ضم لاعبين أصحاب خبرات كبيرة في الوقت ذاته.

وواصل: “نريد توفير كل احتياجات المدير الفني للفترة القادمة، لدينا أهداف ومتطلبات لتحقيقها وعلينا ارتكاب أخطاء صغيرة قد المستطاع لتجنب الخسائر الكبيرة، والتذكير بأن اللاعبين الكبار يكلفون النادي مبالغ مرتفعة”.

تجدر الإشارة إلى أن صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد أفادت خلال الأيام القليلة الماضية بأن هناك رغبة لدى إيه سي ميلان في التعاقد مع اللاعب الفائز بجائزة الأفضل في العالم 2018.

وتؤكد التقارير، أن الفرنسي زين الدين زيدان يرفض الاستغناء عن خدمات مودريتش، في الصيف الحالي، حتى في حالة ضم لاعبين جدد في خط الوسط.

أكثر اللاعبين حصولاً على رواتب شهرية بالدوريات الخمس الكبرى

السابق دوري أبطال أوروبا (ذهاب الباراج): برنامج مباريات الثلاثاء
التالى 26 دولة تشارك في بطولة التسامح للجودو بأبوظبي