بالفيديو| ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة أوغندا بختام دور المجموعات

e7f9155fc3.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 12:14 ص | الإثنين 01 يوليو 2019

بالفيديو| ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة أوغندا بختام دور المجموعات

محمد صلاح نجم المنتخب الوطني

أخبار متعلقة

ساهم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في فوز الفراعنة على المنتخب الأوغندي، في المباراة التي جمعت الفريقين، في التاسعة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي.

ونجح الفرعون المصري في تسجيل الهدف الأول في الشباك الأوغندية في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعزز أحمد المحمدي كابنت المنتخب، النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 45.

وهذا الهدف يعد الثاني لمحمد صلاح في كأس أمم أفريقيا 2019، ليرتقى به لقمة ترتيب هدافي البطولة.

السبت.. مصر تخوض مباراة دور الـ16 على ستاد القاهرة

فوز مصر على منتخب أوغندا، ضمن للفراعنة العلامة الكاملة في الدور الأول لكأس أمم أفريقيا، وخوض دور الـ16 على ستاد القاهرة، وأمام منتخب من الدرجة الثانية أو الثالثة.

ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي، بعد أن فاز الفراعنة في الجولتين الأولى والثانية على زيمبابوي بهدف نظيف، والكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد.

d8e4fd6238.jpg

حصول مصر على العلامة الكاملة وتصدره المجموعة الأولي يعزز ثقة اللاعبين قبل خوض الأدوار الإقصائية التي تبدأ الجمعة المقبل.

وسيواجه منتخب الفراعنة في دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا، السبت المقبل، صاحب المركز الثالث في إحدى المجموعات، الثالثة (مجموعة الجزائر)، أو الرابعة (مجموعة المغرب)، أو الخامسة (مجموعة تونس).

2f559f8b2f.jpg

ويشارك في النسخة الـ32 من كأس أمم أفريقيا 24 منتخباً، للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مقسمة على 6 مجموعات، تلعب في 6 ملاعب هي: القاهرة، السلام، الدفاع الجوي، الإسماعيلية السويس، الإسكندرية.

ويقضي نظام بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الجديدة، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني- دور الـ16، كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

السابق عاجل| رئيس الزمالك: كهربا كداب.. وكان بيركب "توك توك"
التالى ناجي: جنش "شهم" وحزين لإصابته.. والشناوي جاهز للمباريات المقبلة