المنامة يتوج بلقب البطولة الرمضانية للهوكي

المنامة يتوج بلقب البطولة الرمضانية للهوكي
المنامة يتوج بلقب البطولة الرمضانية للهوكي

وإليكم تفاصيل الخبر المنامة يتوج بلقب البطولة الرمضانية للهوكي

توج فريق المنامة بلقب البطولة الرمضانية التنشيطية للهوكي الخماسي التي نظمها اتحاد الهوكي على ملعب مدرسة الأنصار الخاصة في الشارقة الشريك الدائم للاتحاد، وذلك ضمن احتفالات اتحاد الإمارات للهوكي باليوم الأولمبي العالمي لرياضة الهوكي، الذي يعد تقليداً سنوياً يقام في دول العالم، ولا سيما أنها من الألعاب التي تحظى بشعبية هائلة حول العالم.

وواصل فريق المنامة بذلك تفوقه، وأكد أنه الرهان الرابح على المستقبل، حيث كان استهل مبارياته بفوز مستحق بهدفين نظيفين على فريق الأنصار الذي حل ثانياً، في مباراة اتسمت بالندية والإثارة، لكن المنامة استطاع حسم نتيجتها لمصلحته في نهاية المطاف، ليواصل بعد ذلك تسطير نجاحاته بفوز ثانٍ مستحق على فريق الأمريكية الذي جاء في المركز الثالث، بنتيجة 4-2، وفي مباراة أخرى، فاز فريق الأنصار على نظيره الأمريكية بهدفين نظيفين.

وحضر الفعاليات عتيق جمعة مدني الأمين العام لاتحاد الهوكي، وزكريا علم الدين نائب مدير مدرسة الأنصار، وأحمد الصبوة مشرف الأنشطة بمدرسة الأنصار، ومحمد الشربيني المدرب في اتحاد الهوكي.

وأشاد عتيق جمعة بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون في خلال المباريات، وخصوصاً فريق المنامة، وأثنى على أدائهم والروح الرياضية التي تحلوا بها خلال التنافس. ووجه الشكر إلى إدارة مدرسة الأنصار على تعاونها الدائم مع الاتحاد في استضافة الفعاليات التي ينظمها طوال العام، كما شكر أولياء الأمور على متابعتهم المستمرة لأبنائهم، وتشجيعهم على ممارسة اللعبة، وهو الأمر الذي يوفر لهم الدعم النفسي والحافز لمواصلة مشوارهم مع اللعبة، وبذل قصارى جهودهم من أجل إعلاء شأن هوكي الإمارات، وتمثيله في المحافل الدولية للعبة في المستقبل القريب.

السابق الوداد يفاوض لاعبين من الجيش الملكي
التالى أخبار الرياضة : بالفيديو| توتنهام يتوج بكأس اودي بالفوز على بايرن ميونيخ