أخبار عاجلة
ريال مدريد يتخلى عن بند الخوف -
بن مشعل: الأهلي يقترب من ظهير برازيلي -
شرطة دبي تلقي القبض على عصابة سرقة الحقائب -

النشرة الأوروبية| خطأ كارثي لبرشلونة.. مذبحة في ريال مدريد ومحمد صلاح "المنقذ"

45f46556cc.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 10:52 ص | الخميس 16 مايو 2019

النشرة الأوروبية| خطأ كارثي لبرشلونة.. مذبحة في ريال مدريد ومحمد صلاح

محمد صلاح

أخبار متعلقة

"النشرة الأوروبية" هو تقرير رياضي يومي صباحي، يسلط الضوء على أهم الأحداث الخاصة بالدوريات الأوروبية الكبرى، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وأخر أخبار سوق انتقالات اللاعبين.

مفاجآت بقائمة الراحلين عن ريال مدريد

قرر ريال مدريد الإسباني، إحداث ثورة داخل صفوف الفريق، عقب نهاية الموسم الجاري، وقبل فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ أن الثنائي فلورنتينو بيريز رئيس النادي وزين الدين زيدان مدرب الملكي، قررا إجراء تعديلات قوية نهاية الموسم، بالتعاقد مع صفقات جديدة مع فتح باب الرحيل أمام بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل الملكي.. "طالع التفاصيل".

صلاح على أعتاب ريال مدريد

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، التفاوض مع الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت قناة «كانال بلاس» الفرنسية، أن إدارة النادي الملكي، تواصلت مع مو بشكل مباشر، لمعرفة رأيه في الإنتقال إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو.. "طالع التفاصيل".

09f2d7405d.jpg

برشلونة يثير الجدل بشأن اقتراب لاكازيت

وقع الموقع الرسمي لبرشلونة الإسباني، في خطأ كارثي، بعد أن قام بإدراج بيانات خاصة    بالفرنسي ألكساندر لاكازيت لاعب أرسنال الإنجليزي، بين لاعبي برشلونة، في ظل ارتباط اسمه بالاقتراب من كامب نو.. "طالع التفاصيل"

لاتسيو يتوج بكأس إيطاليا بعد هزيمة أتلانتا بهدفين 

توج فريق لاتسيو بالكأس الإيطالي، بعد الفوز الذي حققه الفريق على أتلانتا بهدفين دون رد، بالمباراة، التي انتهت بينهما منذ قليل واحتضنها ملعب الأوليمبيكو، واستطاع فريق لاتسيو الفوز، باللقب الثامن له من بطولة الكأس، على مدار تاريخها.. "طالع التفاصيل"

ديربي كاونتي يضرب موعدًا مع "المحمدي" في نهائي الملحق المؤهل للبريميرليج.. "طالع التفاصيل"

ضرب ديربي كاونتي موعدًا مع أستون فيلا والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي، في نهائي ملحق الترقي للدوري الإنجليزي الممتاز، وخاض كاونتي مباراة مثيرة أمام ليدز يونايتد، أمس، وتمكن من الصعود بعد الفوز عليه 4/2، على الرغم من الخسارة في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

التالى أخبار الرياضة : بالفيديو| توتنهام يتوج بكأس اودي بالفوز على بايرن ميونيخ