أخبار عاجلة
رحالة مغربي يطوف العالم بدراجة هوائية -
السيسي يطالب المنتخب بإسعاد الشعب المصري -
آل سويلم يعلن الوداع -
مهدي كاظم يقود الطلبة أمام النفط اليوم -

«البازعي» يرعى ملتقي أملج التقني الأول

«البازعي» يرعى ملتقي أملج التقني الأول
«البازعي» يرعى ملتقي أملج التقني الأول

اليكم تفاصيل الخبر

«البازعي» يرعى ملتقي أملج التقني الأول

عبدالله السميري (أملج)

رعى محافظ أملج زياد البازعي ملتقى أملجالتقني الاول، الذي نظمه المعهد الثانوي الصناعي، بحضور مدير مكتب التعليم هاشم الشريف ودعا إليه قادة ووكلاء مدارس أملج، بهدف التعريفعن مسارات المعهد والتخصصات المهنية الموجود به لايصالها للطلاب.

وقدم مدير المعهد الثانوي الصناعي وفرع الكلية التقنية المهندس أحمد الحربي، شرحا وافياً خلال عرض تقديمي عن التخصصات الموجود بفرع الكلية التقنية والمعهد الثانوي الصناعي، والمميزات التي يحصل عليها الخريج في نظام الخدمة المدنية وجدول عام عن المواد العلمية واللغة الإنجليزية التي تدرس في الكلية والمعهد، والمشاريع التنموية العملاقة التي تستهدفالخريجيين التقنيين، وقصص نحاج لبعض الطلاب الذين انخرطوا في هذاالمجال.

ولفت الحربي إلى أن المعهد من العام القادم سيطبق نظام المقررات في الدراسة، اسوة بالثانويات في التعليم العام، كما فُتح الحوار للنقاش وطرح الأسئلة والاستفسارات من الحضور، والتي أجاب عليها مدير المعهد، فيما كرم راعي الحفل المشاركين والداعمين لهذا الملتقى.

وفي الختام قام راعي الملتقى والحضور، بجولة على اقسام الكهرباء وميكانيكا والسيارات والورش والمعامل الفنية، واستمعوا إلى شرح من الطلبة المتدربين عن كل تخصص.


التالى تأثير الفيتامين على العلاقة الزوجية وتحسين الدورة الدموية