أخبار عاجلة
بوطيب يشارك في تدريب الزمالك -
إلقاء القبض على مارادونا -
غياب كروس وتير شتيجن عن تشكيلة ألمانيا -
18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك غدا -

"الوطنية للانتخابات": "بعض اللجان طلبت التدعيم بقضاة لكثافة التصويت"

"الوطنية للانتخابات": "بعض اللجان طلبت التدعيم بقضاة لكثافة التصويت"
"الوطنية للانتخابات": "بعض اللجان طلبت التدعيم بقضاة لكثافة التصويت"

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الوطنية للانتخابات": "بعض اللجان طلبت التدعيم بقضاة لكثافة التصويت"

11:55 م السبت 20 أبريل 2019

كتب- محمد خميس:

قال المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمي باسمها، إنه بمتابعة كل اللجان على مستوى أنحاء الجمهورية تم التأكد من فتح اللجان في موعدها، مشيرًا إلى أن هناك عددًا قليلًا من لجان الاستفتاء تأخر موعد فتحها، لأسباب مختلفة.

وأضاف الشريف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، اليوم السبت، أن الملاحظة التي كانت غير مسبوقة في اليوم الأول من الاستفتاء هي مطالبة بعض اللجان بالتدعيم بقضاة وموظفين لكثافات الناخبين بها، مثل شرم الشيخ في أحد لجان جنوب سيناء، والقاهرة في مناطق الجمالية والعبور ومدينتي.

وأشار نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمي باسمها إلى أن ما يلفت النظر بشكل ملحوظ هو أن الساعات الأولى من اليوم الأول شهدت كثافات إذ طُلب من الهيئة التدعيم بالقضاة، ما يؤكد أن المواطن المصري يأخذ بزمام المبادرة، وهي دلالة واضحة على الوطنية والمعدن الأصيل للمواطن المصري وثقته في عملية الاستفتاء وشفافيتها.

وتابع الشريف بأن إجمالي عدد القضاة المشاركين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية هو 19339 قاضيًا، منهم احتياطي 4015 قاضيًا، إذ يتم الدفع بالاحتياطيين عند الحاجة إليهم.

السابق صور.. شوارع مصر الجديدة تتزين لاستقبال بطولة أمم أفريقيا
التالى اعرف كل حاجة عن غزوة بدر × 10 معلومات وانتصار المسلمين رغم قلتهم