أخبار عاجلة
أبو تريكة ينعى وفاة محمد مرسي -

خلف الزناتي يلتقي مجموعة من شباب نشطاء المعلمين

خلف الزناتي يلتقي مجموعة من شباب نشطاء المعلمين
خلف الزناتي يلتقي مجموعة من شباب نشطاء المعلمين

التقى خلف الزناتي؛ نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين؛ بمجموعة من شباب نشطاء المعلمين لبحث مطالب المعلمين والوقوف على الخدمات النقابية المقدمة من النقابة لأعضائها.

ورحب "الزناتي" بشباب المعلمين أعضاء الائتلاف، لافتاً إلى أن العمل العام يجب أن يتسم باحتواء الجميع وخاصةً الشباب الذين يجب أن يكتسبوا الخبرة والكفاءة من خلال الاختلاط بالمسئولين والمعلمين في ميادين العمل التعليمي، وضرورة تكوين صف ثاني وثالث داعم لمقدمي الخدمة، للتشاور وبناء الكفاءات الجديدة القادرة على مواصلة العطاء والبناء.

الزناتي يلتقي مجموعة من شباب نشطاء المعلمين

واستعرض "الزناتي" الخدمات التي تقدمها نقابة المعلمين لأعضائها من خلال صندوق الزمالة والمتمثلة في القرض الحسن الذي تمت زيادته من 5 الى 15 ألف جنيه يتم سدادها على 60 شهر بدون فوائد وتنظيم رحلات العمرة بأسعار تنافسية وبخصم 25 % للمعلم وزيادة الميزة التأمينية من 13 ال 23 ألف جنيه خلال 3 سنوات فقط وأيضاً حصول ورثة المعلم المتوفي في حادث على تعويض 30 ألف جنيه خلاف مبلغ الميزة التأمينية، مشيراً إلى سعي النقابة في دعم المعلمين بمبالغ مالية كبيرة حال الإصابة ببعض الأمراض المستعصية بالإضافة الى الأنشطة الرياضية والخدمات الطبية المقدمة من خلال 15 مستشفى تابعة للنقابة.

وأشاد الزناتي بالحوار البناء مع شباب المعلمين، موضحاً أن تلك المقابلات البناءة توضح الأمور وتكشف الحقائق وتزيل الجهل مما يجعلها حلقة وصل قوية بين النقابة والمعلمين، مرحباً بكل المعلمين داخل نقابتهم للوقوف على حقائق الأمور بدلاً من وتصديق ومشاركة الشائعات على مواقع السوشيال ميديا.

ومن جانبه ثمن "إبراهيم نشأت"، جهود النقابة العامة للمعلمين برئاسة "الزناتي" الساعية لإضافة مكاسب جديدة لجموع الأعضاء، مشيداً باللقاءات التي تعقدها النقابة مع شباب المعلمين لرفع الوعي النقابي العام وسعيها لضخ دماء جديدة من الشباب تقوم على خدمة المعلمين والدولة المصرية في ظل رؤية القيادة السياسية لمشاركة الشباب وتعظيم دورها في المجتمع.

وفي نهاية الاجتماع تقدم أعضاء المكتب التنفيذي لائتلاف تمرد المعلمين بالشكر لنقيب المعلمين وأعضاء هيئة المكتب مؤكدين على نقل الصورة الحقيقة للمعلمين وإظهار الجهود التي تبذل على كافة الأصعدة.

السابق أرقام قياسية في تاريخ الفراعنة.. هل يحققون أرقاما جديدة في أمم أفريقيا 2019
التالى السيسي: الاستثمارات والصناعات البيلاروسية لديها فرصة كبيرة حالياً للتواجد في مصر