أخبار عاجلة
رقم مرعب لميسي بالدوري الإسباني -
المغرب يفتتح موقع ليكسوس الأثري -
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 4 / 2019 -

الحكومة تنفي 10 شائعات في 6 أيام (فيديو جراف)

الحكومة تنفي 10 شائعات في 6 أيام (فيديو جراف)
الحكومة تنفي 10 شائعات في 6 أيام (فيديو جراف)

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، فيديو جراف لتوضيح عدد من المواضيع المثيرة للجدل التي انتشرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي والإخبارية.

وجاء ذلك بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء, واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة من (26 مارس حتى 1 إبريل 2019‏):

حيث نفى المركز الاعلامي ما تداول حول إجبار الحكومة العاملين بالجهاز الإداري على الخروج للمعاش المبكر كما نفي المركز حذف 172 ألف مستفيد من برنامج تكافل وكرامة بشكل عشوائي.

وكما نفي المركز الإعلامي ما تداول حول  تحمل وزارة المالية سداد ديون هيئة قناة السويس كما نفي تغيير سعر صرف الدولار بالموازنة الجديدة إلى 18 جنيه ونفي المركز ما اثير حول    فرض ضرائب على الأسر التي لديها أكثر من طفلين.

فيما نفى المركز الإعلامي ما تداول حول  إلقاء نفايات طبية خطرة خاصة بفحوصات فيروس سي بشوارع الجيزة كما نفي         تخصيص رقم جديد للطوارئ "16010" لإنهاء كافة الخدمات بوزارة الصحة ونفي ما أثير حول انتشار أمراض وبائية بين الماشية.

ونفي المركز الإعلامي ما تداول حول اعتبار الصف الثاني الثانوي تجريبياً ضمن نظام التعليم الجديد ونفي ما أثير حول تسريح المؤذنين عقب تعميم الآذان الموحد.

السابق فودة يبحث سبل تنشيط التعاون فى المجال الرياضي مع أوزباكستان
التالى بيان رسمي من الحكومة يكشف حقيقة زيادة الدعم والتموين بمناسبة شهر رمضان المبارك