أخبار عاجلة

صور - بدء توزيع 45 ألف "تابلت" على الطلاب في الإسكندرية

صور - بدء توزيع 45 ألف "تابلت" على الطلاب في الإسكندرية
صور - بدء توزيع 45 ألف "تابلت" على الطلاب في الإسكندرية

اليكم تفاصيل هذا الخبر صور - بدء توزيع 45 ألف "تابلت" على الطلاب في الإسكندرية

01:51 م الإثنين 11 فبراير 2019

الإسكندرية – محمد عامر
تصوير – حازم جودة:

بدأت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الاثنين، توزيع 45 ألف و349 جهاز حاسب لوحي "تابلت" على طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي العام، ضمن منظومة التعليم الجديدة.

وتأتي الإسكندرية ضمن محافظات المرحلة الأولى التي تسلمت حصتها بالكامل من أجهزة "التابلت" وفقا للضوابط الصادرة عن وزارة التربية والتعليم بالقرار رقم 344 لعام 2018.

وشكلت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، 8 لجان بالإدارات التعليمية الثمانية لمتابعة تنفيذ الضوابط المحددة من الوزارة لتوزيع أجهزة الحاسب اللوحي "التابلت" على الطلاب والمعلمين وعدد من العاملين في المديريات التعليمية.

ووفقًا لمصدر بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، تشمل الضوابط اعتبار "التابلت" عهدة شخصية للطالب لحين انتهاء الدراسة بالمرحلة الثانوية، في حين يعتبر عهدة شخصية للمعلم أو الإداري طوال فترة عمله بالتعليم الثانوي، ويقوم ولي الأمر والطالب بالتوقيع على النموذج المحدد لاستلام الجهاز.

ووزع الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، أجهزة "التابلت" على طلاب السف الأول الثانوي بمدرسة "مصطفى النجار" بمنطقة سموحة، التابعة لإدارة شرق الإسكندرية التعليمية.

السابق «السيسي» يتلقي اتصالا من نظيره الكيني لتهنئته بنجاح القمة الإفريقية
التالى أزمة مالية تدفع شاب للقفز من الطابق الرابع في النهضة