أخبار عاجلة
سلطان الفالح الإسلاموفوبيا -
مقتل 7 حوثيين في معارك مع الجيش اليمني بتعز -

التعليم تعلن أخر موعد للتقديم في مسابقة المعلمين الجديدة وتوضح موقف القيد العائلي

التعليم تعلن أخر موعد للتقديم في مسابقة المعلمين الجديدة وتوضح موقف القيد العائلي
التعليم تعلن أخر موعد للتقديم في مسابقة المعلمين الجديدة وتوضح موقف القيد العائلي

مع إنطلاق الفصل الدراسي الثاني يوم 9 فبراير الجاري، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم خلال النصف الثاني من العام الدراسي الجاري 2018/2019 سد العجز في بعض تخصصات المعلمين في مختلف المحافظات المصرية، والتي نتجت من تطبيق النظام التعليمي الجديد على صفوف مرحلة رياض الاطفال والصف الأول الابتدئي.

حيث فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الباب أمام الراغبين في التقدم لمسابقة المعلمين الجديدة والتي ستكون بنظام العقود المؤقته للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري 2018/2019، يحصل فيها الفائز بالعقد على راتب قدره 1200 جنيه وبعد الخصومات يصل إلى 1000 جنيه شهرياً وحتى انتهاء الفصل الدراسي الثاني ، والوزارة غير مطالبه بتجديد التعاقد معه مرة أخرى وسيكون التجديد وفق الضوابط والمعايير التي ستضعها وزارة التربية والتعليم خلال الاعوام المقبلة.

أخر موعد لتقديم طلبات المعلمين في مسابقة المعلمين الجديدة

قال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين بأن أخر موعد لتقديم طلبات المعلمين على الموقع الالكتروني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم على بوابة الخدمات الالكترونية هو يوم الخميس الموافق 14 فبراير 2019.

على أن يقوم المتقدم بعد تسجيل بياناته على الموقع الالكتروني وطباعة الايصال المثبت لتقدمه، يقوم بعد ذلك بالتقدم بالاوراق والمستندات الدالة على تلك البيانات إلى الادارة التعليمية المتقدم لها.

ويمكن التقديم على الموقع الالكتروني بالضغط هنا

ملحوظة يجب التأكد من احتياجات الادارة التعليمية التابع لها لتخصصك من خلال الضغط هنا

وأشار الدكتور محمد عمر بأنه بالنسبة للقيد العائلي فإنه يوجد أمام المتقمين متسع من الوقت، حيث سيكون هناك أسبوع أخر بعد غلق الموقع الالكتروني المسموح بالتقدم عليه.

المصدر : مصر 5

السابق رئيس مجلس الوزراء الكويتي يزور مصر يونيو القادم
التالى بيان رسمي من الحكومة يكشف حقيقة زيادة الدعم والتموين بمناسبة شهر رمضان المبارك