أخبار عاجلة
ننشر تفاصيل خطاب الأهلي المنتظر لاتحاد الكرة -
فيديوهات تكشف حركة كائن مهدد بالانقراض -
قتيلان في صدامات مع الجيش الفنزويلي -

"الشكاوى الموحدة": استجبنا لشكاوى الطلاب وأولياء الأمور بشأن الامتحانات خلال 2018

"الشكاوى الموحدة": استجبنا لشكاوى الطلاب وأولياء الأمور بشأن الامتحانات خلال 2018
"الشكاوى الموحدة": استجبنا لشكاوى الطلاب وأولياء الأمور بشأن الامتحانات خلال 2018

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الشكاوى الموحدة": استجبنا لشكاوى الطلاب وأولياء الأمور بشأن الامتحانات خلال 2018

01:45 م السبت 02 فبراير 2019

كتب- محمد غايات:

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكـان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لعام 2018، في تلقي شكاوى المواطنين في مختلف القضايا، والتعامل معها، وايجاد حلول لها بالتواصل مع مختلف الجهات، وذلك من خلال تقريرٍ شامل يوضح ما تم خلال العام الماضي.

وأشار الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، خلال التقرير، إلى جهود وزارة التربية والتعليم في التعامل مع الشكاوى الواردة وأهمها شكاوى وطلبات نقل الطلاب من التعليم الأزهري أو التعليم الفني للتعليم العام، ومن المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية، وشكاوى عجز المدرسين في بعض التخصصات بالإضافة إلى توفير المستلزمات التعليمية للمدارس.

وكان لشكاوى أولياء أمور طلبة الصف الأول الثانوى بشكله الجديد بشأن تعارض مواعيد الامتحانات مع أعياد بدء العام الجديد دور هام في توجيه رئيس مجلس الوزراء لوزارة التربية والتعليم بتلبية رغبات أولياء الأمور وتعديل مواعيد الامتحانات لتبدأ بعد عيد الميلاد المجيد.

كما تفاعلت الوزارة مع شكاوى من مصريين عائدين من الخارج بمراحل تعليمية مختلفة (مناهج ذات طبيعة خاصة) بشأن التحاقهم بالمدارس المصرية، وبعرض الموضوع على المستشار القانوني للوزير تم اعتماد قبولهم بالمدارس المصرية بعد عقد امتحان مستوى تحت إشراف الإدارة التعليمية المختصة.

السابق برلماني: نهدف للخروج بقانون يوازن بين الرفق بالحيوان وتأمين المواطن
التالى النائب محمود شعلان يطالب وزير الزراعة بإعلان خطته لتقليل الفجوة الغذائية أمام البرلمان