أخبار عاجلة

"7 مزقوه بالسلاح الأبيض".. كشف تفاصيل العثور على جثة سائق في الغربية

"7 مزقوه بالسلاح الأبيض".. كشف تفاصيل العثور على جثة سائق في الغربية
"7 مزقوه بالسلاح الأبيض".. كشف تفاصيل العثور على جثة سائق في الغربية

اليكم تفاصيل هذا الخبر "7 مزقوه بالسلاح الأبيض".. كشف تفاصيل العثور على جثة سائق في الغربية

01:33 م السبت 02 فبراير 2019

الغربية - مروة شاهين:

شهدت مدينة كفر الزيات، مساء الخميس الماضي، جريمة قتل بشعة، عندما عثر الأهالي على جثة شاب في العقد الثاني من العمر، ملقاه خلف سور شركة الكهرباء، وفيها عدة طعنات متفرقة وآثار ضرب ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام.

وتشكل فريق بحث جنائي من مباحث كفر الزيات، لكشف غموض العثور على الجثة، التي اتضح أنها لـ"محمد ا." 24 سنة، سائق "توك توك" من أهالي قرية الحوتة التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، بعد استدراجه إلى مدينة كفر الزيات لسرقة الـ"توك توك" الخاص به.

وكشفت التحريات التي قام بها فريق المباحث، عن أن سيدة ورجل استوقفا الـ"توك توك" في مدينة إيتاي البارود وطلبا من المجني عليه توصيلهما إلى شركة الكهرباء بمدينة كفر الزيات، بمقابل مادي مغري.

وبعد وصولهم إلى موقع الجريمة، كان في انتظارهم 5 من معاوني المتهمين، عندها مزق السبعة جثة الضحية بسلاح أبيض، ما أدى إلى وفاته وتركوه خلف سور الشركة وفروا هاربين بالـ"توك توك".

وقال الرائد هادي سالم، رئيس مباحث كفر الزيات لـ"مصراوي" أنه ألقي القبض على اثنين من الجناة اليوم السبت، وهما السيدة والرجل اللذين استدراجا السائق من إيتاي البارود إلى كفر الزيات، وجاري عرضهما على النيابة مساء اليوم للتحقيق معهما، فيما تواصل القوات ملاحقة باقي الجناى.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مباحث كفر الزيات بالعثور على جثة شاب خلف شركة الكهرباء في مدينة كفر الزيات.

السابق “البسوا تقيل”.. الأرصاد تحذر المواطنين مجددًا من تقلبات جديدة في حالة الطقس خلال أيام
التالى رئيس قطاع الآثار الإسلامية: تهشم زجاج حديث بقاعة الدرديرى