أخبار عاجلة
مدرب النصر يرفض الحجج بسبب كثرة البطولات -
التوقعات الجوية ليوم الخميس 25 أفريل 2019 -
دراسة تكشف الزوجة التي تُقصر العمر -
حالة واحدة تقرب كونتي من العودة للكالتشيو -
تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 25/4/2019 -
قميص يوفنتوس الجديد يثير جدلاً كبيرًا -
تجميد أموال قطرية لدعم التطرف بسويسرا -

غرفة الشركات: نستهدف تدريب 15 ألفا من خلال 90 دورة تدريبية في 2019

غرفة الشركات: نستهدف تدريب 15 ألفا من خلال 90 دورة تدريبية في 2019
غرفة الشركات: نستهدف تدريب 15 ألفا من خلال 90 دورة تدريبية في 2019

وإليكم تفاصيل الخبر

غرفة الشركات: نستهدف تدريب 15 ألفا من خلال 90 دورة تدريبية في 2019

قال علي المانسترلي عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة ورئيس لجنة التدريب، إن الغرفة برئاسة حسام الشاعر أعدت برنامجا تدريبيا مكثفا خلال عام 2019 لاصحاب شركات السياحة والعاملين بها.

وأوضح المانسترلي في تصريح له اليوم أن جملة ما سيتم عقده من دورات تدريبية مختلفة خلال عام 2019 يصل الى قرابة 90 دورة تدريبية بمتوسط دورتين اسبوعيا في جميع الانشطة السياحية المختلفة بالتنسيق مع وزارة السياحة التي تولي اهتماما كبيرا لنشاط التدريب من خلال الدكتورة سها بهجت مستشارة وزيرة السياحة للتدريب مؤكدًا أن غرفة شركات السياحة تستهدف تدريب 15 الف متدرب خلال العام الجاري.

وأكد علي المانسترلي أنه نتيجة لتوحيد الرؤى والافكار داخل مجلس ادارة غرفة الشركات برئاسة حسام الشاعر تم بإجماع أعضاء مجلس الادارة زيادة مخصصات التدريب من مليونى جنيه خلال 4 سنوات الى 10 ملايين جنيه بواقع 2.5 مليون جنيه كل عام.

وأشار على المانسترلي إلى أن برامج التدريب يعكف عليها خبراء ومتخصصون في مجال التدريب عالميا ومحليا ويجري التشاور والتنسيق للإعداد للدورات التدريبية طوال الفترة الماضية بين لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة والدكتورة سها بهجت مستشار وزيرة السياحة للتدريب.

يذكر أن أول دورة تدريبية لشركات السياحة خلال عام 2019، ستعقد في الفترة من 14 إلى 16 فبراير في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيكون موضوع الدورة التعريف ببرنامج الهيكلة لشركات السياحية.

السابق الإعلامي “شريف مدكور” يفاجئ الجمهور ويكشف عن إصابته بهذا المرض.. وتفاصيل الحالة الصحية له بعد نقله للمستشفى (فيديو)
التالى نقيب الصحفيين: وزير المالية أمر بفتح 'السيستم' مساءً بالبنك الأهلي لصرف بدل التدريب