أخبار عاجلة
رئيس الوزراء الكندي يكشف عن أولويات حكومته -

صحة المنيا: معندناش وفيات.. وضحايا ميكروباص الطبيبات من سمالوط

صحة المنيا: معندناش وفيات.. وضحايا ميكروباص الطبيبات من سمالوط
صحة المنيا: معندناش وفيات.. وضحايا ميكروباص الطبيبات من سمالوط

اليكم تفاصيل هذا الخبر صحة المنيا: معندناش وفيات.. وضحايا ميكروباص الطبيبات من سمالوط

05:04 م الأربعاء 15 يناير 2020

المنيا– محمد النادي:

نفى مسؤول بإدارة المنيا الصحية، سقوط مُصابين أو متوفيين بين طبيبات أو ممرضات الإدارة، اللاتي توجهن صباح اليوم الأربعاء إلى القاهرة، لحضور تدريب حملة سرطان الثدي.

وأوضح "المسؤول" في تصريحات لـ"مصراوي"، أن سيارتين تحملن طبيبات وممرضات إلى التدريب بالقاهرة، الأولى خاصة بإدارة صحة المنيا، والأخرى خاصة بإدارة صحة مركز سمالوط، مؤكدًا أن السيارة التي تقل طبيبات وممرضات إدارة المنيا، وصلت إلى مقر التدريب، وهي حاليًا في طريقها للعودة إلى "المنيا" دون وقوع أية إصابات أو خسائر في الأرواح أو تعرض السيارة لحادث.

وأضاف "المصدر"، أن السيارة الخاصة بإدارة صحة المنيا، كانت تقل طبيبات، ومشرفات تمريض، و2 مشرفين إدارة، وفور إعلان موعد التدريب، لم تعترض أي منهن عليه.

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي، عند مدخل بوابة الكريمات بزمام محافظة الجيرة، حادث تصادم سيارتين، أسفر عن مصرع طبيبتين وسائق، وإصابة 12 آخرين، وجميعهن من أبناء محافظة المنيا، وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج.

وقال مسؤول بمديرية صحة المنيا، في تصريحات له، إن المتوفيين والمصابات كانوا في طريقهم لحضور دورة تدريبية بالمعهد القومي للتدريب التابع لوزارة الصحة، واصطدمت سيارتهم بأخرى، وأسفر الحادث عن تلفيات كبيرة في السيارة ووفاة طبيبتين والسائق، مؤكدًا أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد أمرت بنقل المصابين إلى مستشفى معهد ناصر، والمتوفين إلى مشرحة زينهم وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

السابق «عمومية القابضة للسياحة» تعتمد نتائج أعمال 2018/2019: 4 مليارات جنيه إيرادات
التالى رغم الطقس السيء.. توافد المواطنين على كورنيش الإسكندرية والميادين للاحتفال برأس السنة (صور)