أخبار عاجلة
رئيس الوزراء الكندي يكشف عن أولويات حكومته -

صور|«سعفان» يكرم 350 عاملا مثاليا.. ويقدم 20 جهاز تابلت لمرضى السرطان

أكد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، حرصه الدائم على تكريم العمال المثاليين والمتميزين بمختلف مواقع العمل والإنتاج، لتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد وبث روح الحماس والمنافسة الشريفة بين جميع عمال مصر، بما ينعكس على العملية الإنتاجية، لضمان استمرار قوة الدفع إلى الأمام لتحقيق النجاح لتحتل مصر المكانة التي تليق بها بين دول العالم بأيدي عمال مصر.

وكرم الوزير، 350 عاملا وعاملةً مثاليا متميزا في أداء عملهم ، وذلك في احتفالية العيد السنوي للعاملين الـ 14 الذي أقامته مجموعة فنادق انتركونتيننتال مصر وإفريقيا "سيتي ستارز" .

كما كرم الوزير، 20 طفلا من مرضى السرطان بمستشفى 5757 بإهدائهم 20 جهاز "تابلت" مقدمه من إدارة المجموعة تحفيزا لهم وتشجيعهم على تحدي المرض في إطار المشاركة المجتمعية للمجموعة .

وسلم "سعفان" المكرمون دروع وشهادات تقدير بهذه المناسبة مقدمة من إدارة المجموعة تكريما لهم لما بذلوه من جهد، وعملهم بشكل دءوب، وذلك بحضور بيتر فرانك مدير عام مجموعة انتركونتيننتال، وناصر عصام الدين فضلي المدير الإقليمي للموارد البشرية ، وإبراهيم نشأت مدير فندق " هوليدي ان ".

وشدد وزير القوي العاملة علي أن 2020 عام الخير والرخاء على جميع المصريين وجني ثمار ما أنجزته وحققته الدولة المصرية خلال الفترة الماضية، لانطلاقة جديدة نحو مستقبل مشرق لتكون مصر في ثوبها الجديد، والذي كان بجهود وعرق عمال مصر.

وأكد "سعفان" أن مصر قادرة على التصدي لكل ما يحاك ضدها من مؤامرات من أهل الشر الذين يكرهون ما تقوم به مصر من بناء وتطوير، إلا أنه بفضل الله وتماسك شعبها وقوة جيشها فإن مصر قادرة على المضي قدمًا لتكون في مصاف الدول المتقدمة.

وأشاد الوزير بحرص إدارة الفنادق على الاهتمام بالعاملين بها ، وتمكين المرأة بما يتوافق مع رؤية وتوجه الوزارة والدولة نحو تمكين المرأة المصرية.

ومن جانبه قدم ناصر فضلي، شكره للوزير على مشاركته العاملين احتفالهم السنوي للمرة الرابعة، مهديا له درع المجموعة تكريما له على الجهد المبذول لرعاية العاملين وأصحاب العمل وتوفير بيئة عمل عادلة ومستقرة .

السابق «عمومية القابضة للسياحة» تعتمد نتائج أعمال 2018/2019: 4 مليارات جنيه إيرادات
التالى كل ما تريد معرفته عن قاعدة «برنيس» العسكرية