أخبار عاجلة
اختراق بيانات دعم العملاء في مايكروسوفت! -
أنقرة تعلن دعمها لمنح جورجيا عضوية الناتو -

ضبط عاطلين بحوزتهما 18 فرش حشيش في الشرقية

ضبط عاطلين بحوزتهما 18 فرش حشيش في الشرقية
ضبط عاطلين بحوزتهما 18 فرش حشيش في الشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من جوهر "الحشيش" المُخدر بالطريق الإقليمي، وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن قوة مكبرة برئاسة المقدم أمير وديع، مفتش فرقة شرطة العاشر من رمضان، ومعاونة النقباء أحمد قنديل وحازم نبيل، من قوات القول الثالث لتأمين الطريق الإقليمي، من ضبط: "إسلام م م" 32 عاما، و"رضا ا ع ع" 29 عاما، عاطلين، مُقيمان بدائرة مركز شرطة اشمون بمحافظة المنوفية، وذلك حال استقلالهما السيارة رقم 2914 "م ر س" ملاكي، بقيادة الأول، وبحوزتهما 18 فرش لجوهر "الحشيش" المُخدر، بقصد الإتجار.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1 جُنح منيا القمح لسنة 2020.

اقرأ أيضا...تفحم جثة في اندلاع حريق هائل داخل شقة بالزقازيق

ومن ناحية أخرى أصيب 4 أشخاص، في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل، أعلى الدائري الإقليمي اتجاه العاشر من رمضان بالشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بحادث تصادم سيارة ميكروباص، وسيارة ربع نقل، أعلي الإقليمي أتجاه العاشر من رمضان مما اسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلي مستشفي بلبيس العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

ولقى سائق، مصرعه، إثر احتراق سيارته بصوره مفاجئة حال سيره بطريق "العاشر –بلبيس، بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بالشرقية، حيث انفجر خزان الوقود وحال محاولته الفرار من السيارة للجهة الثانية صدمته سيارة مسرعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا باشتعال سيارة بطريق "مصر الإسماعيلية" الصحراوي، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتبين اشتعال السيارة بعدما انفجر خزان الوقود وحال محاولة قائدها الفرار من السيارة للجهة الثانية صدمته سيارة مسرعة، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "التأمين الصحي" بالعاشر من رمضان، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

السابق تأييد السجن عامين لقيادي بـ"الإخوان الإرهابية" لتنظيمه مظاهرات بالإسكندرية
التالى لتطوير منظومة الطرق.. الجيزة تخصص 230 مليون جنيه لأعمال الرصف