أخبار عاجلة

لعدم الانضباط الإداري.. إحالة 171 طبيبا وممرضا بمستشفى مركز أبو حمص للتحقيق

لعدم الانضباط الإداري.. إحالة 171 طبيبا وممرضا بمستشفى مركز أبو حمص للتحقيق
لعدم الانضباط الإداري.. إحالة 171 طبيبا وممرضا بمستشفى مركز أبو حمص للتحقيق

نفذت الوحدات المحلية لمركز ومدينة أبو حمص بالتعاون مع إدارة الرقابة والمتابعة، حملة مرورية مكثفة على شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري.

وأسفرت الحملة عن إحالة 171 طبيبا وممرضا بالمستشفى العام بمدينة أبوحمص للتحقيق لتغيبهم عن العمل  دون سند قانوني،  لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ويذكر أن قامت الوحدات المحلية بمركز الدلنجات بتنفيذ حملات للوقوف على مدى الالتزام بالسلوك والانضباط الإداري بكافة المنشآت الحكومية بها، وأسفرت تلك الحملات وجود 15 من العاملين في 3 وحدات صحية بمركز الدلنجات متغيبين عن العمل دون سند قانوني، حيث تم إحالتهم للتحقيق. 

وتم إحالة 17 موظف بالوحدة الصحية بقرية أبو مسعود للتحقيق لعدم الانضباط الإداري وتغيبهم أثناء المواعيد الرسمية للعمل دون سند قانوني. 

نفذت الوحدة المحلية حملات مكبرة للقضاء على التراكمات والمقالب العشوائية  والمتابعة الدورية لأعمال النظافة بالمدن والقرى وأيضا رفع الإشغالات وتحقيق الانضباط الادارى فى جميع القطاعات.

أسفرت الحملة عن إحالة 7 من العاملين بمجلس قرية دسونس للتحقيق لمغادرتهم مقار عملهم دون سند قانوني، كما رفع 60 طن من تراكمات القمامة بمدينة دمنهور، وأيضا رفع القمامة من  قرى "الأبعادية، زاوية غزال، سنهور، افلاقه"، وإيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة الموقف وتم إزالة المخالفة، تم رفع 336 حالة إشغال مخالفة بمنطقة خلف الصدر، المستشفى، الشارع الجديد، عرابى، الجمهوريه، عمل صيانة وتطهير لصفايات المطر بشارع عبد السلام الشاذلي خلف النادي.

كما نفذت الوحدات المحلية أسفرت الحملة بمركز الرحمانية حملات يومية مكثفة، أسفر عنه إحالة 25 من العاملين بالإدارة الصحية بالرحمانية للتحقيق بسبب عدم الالتزام بمواعيد الحضور، كما تم رفع 78 طن تراكمات قمامة خلال حملات النظافة اليومية، وصيانة 24 كشاف إنارة بشوارع قري مركز الرحمانية، كما تم إزالة حالة تعدي في المهد على الأرض الزراعية على مساحة 142م٢ بمنطقة المريس بالرحمانية عبارة عن حفر قواعد

كما أسفرت الحملة في مركز المحمودية، عن رفع 90 طن تراكمات ووإزالة 25 حالة إشغال وإحالة 7 موظفين للتحقيق بمركز ومدينة المحمودية، وإزالة عدد 25 حالة إشغال طريق ما بين فروشات وباعة جائلين بمدينة المحمودية، وصيانة عدد 6 معدات للنظافة بورشة الصيانة التابعة للوحدة المحلية، ومتابعة تطهير وتسليك عدد 25 صفاية بمنطقة كفر مليط والصفتى.

كما تم إحالة  7 من العاملين بالوحدة الصحية والوحدة المحلية لقرية أريمون للتحقيق لتركهم العمل دون سند قانوني، ومتابعة أعمال صيانة عدد 15 كشاف إنارة بنطاق قرية ديروط، ورفع 90 طن من تراكمات القمامة بمركز المحمودية بجميع شوارع المدينة وبنطاق قرى سيدي عقبة، ديروط، سرنباى، وفيشا، كوم النصر، أريمون، ونقلهم للمقالب العمومية.

وأسفرت الحملة أيضًا عن متابعة أعمال وحدة ناقلات الأمراض بنطاق قرية ديروط اليوم للقضاء على الذباب والناموس بالتنسيق مع الإدارة الصحية، كما تم تحصين عدد 459 رأس ماشية بلقاح الحمى القلاعية والوادي المتصدع وترقيم وتسجيل عدد 63 رأس ماشية.

السابق "تضامن الإسكندرية": إنقاذ 428 مشردًا من كبار السن
التالى يُعرضك للحبس والغرامة.. احذر انتهاك الحياة الخاصة والتشهير على "فيس بوك"