أخبار عاجلة
الزمالك يتوجه لأنجولا فجر الأربعاء -

صور| محافظ مطروح يبدأ جولاته الميدانية بمستشفيات المدينة

صور| محافظ مطروح يبدأ جولاته الميدانية بمستشفيات المدينة
صور| محافظ مطروح يبدأ جولاته الميدانية بمستشفيات المدينة

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، صباح اليوم، بأول جولاته التفقدية بعد توليه المسؤلية حيث تفقد مستشفيات الاطفال والنساء والتوليد ومطروح العام للإطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والوقوف على احتياجات ومطالب تطوير الخدمات الصحية بها.

 

وشدد على أن أولويات تقديم الخدمات الطبية مع حسن التعامل مع المرضى من الأطباء والممرضات وتوفير الأدوية والتشديد على أعمال النظافة، وتأكيد تقديم الدعم الكامل لمنظومة الصحة لتقديم خدمات طبية لائقة بالمواطنين.

 

 ووجه محافظ مطروح، خلال جولته الميدانية للمستشفيات، بحصر جميع مطالب واحتياجات تطوير العمل بالمسشتفيات مع متابعة دعم المستشفيات بعدد من الأجهزة الحديثة وحصر المطالب الجديدة من أجهزة وصيانة وتجديد الأسِرة وتحديد الأولويات لسرعة تلبيتها، بالإضافة إلى التنسيق للتعاقد مع استشاريين في التخصصات القليلة والنادرة لدعم منظومة الصحة وخدمة أهالي مطروح.

 

وتفقد المحافظ، مستشفى الأطفال واقسامها المختلفة ومنها قسم الأسنان، والذى تم افتتاحه منذ أكثر من عام بدعم من المحافظة بتكلفة 200 ألف جنيه مع التأكيد على عملية التعقيم.

 

ووجه محافظ مطروح، بزيادة أعداد الكراسى والإستراحات فى الاستقبال لتوفير الراحة للاطفال وذويهم، كذلك تفقد مراحل تقديم الخدمة الطبية للاطفال من الولادة والإفاقة والعناية والحضانات مع توافر 45 حضانة منهم 10 حضانات جديدة، وكذلك تفقد عناية اطفال التوحد ومراحل الخدمات  الطبية المقدمة لهم، مع حصر عدد الحالات البالغ 227 حالة بمطروح يتم تقديم الخدمة الطبية لهم بوحدة عناية أطفال التوحد بالمستشفى مع تحمل المحافظة أجر الأطباء والاخصائيين بها.

 

وتابع محافظ مطروح خلال الجول،  الرعاية الطبية لحالة صحية حرجة لإحدى السيدات وقرر توفير استشاري متخصص للاطمئنان على وضعها الطبى لصعوبة نقلها إلى مستشفى أخرى وعرض تقرير أول بأول.

 

وتفقد المحافظ مركز الكلى والاطمئنان من المرضى على حالة الأجهزة، مؤكدا أنه سيتم الدفع بـ10 أجهزة جديدة جاري دعم المستشفى بها، وكذلك الدفع بلجنة لمراجعة صيانة الاجهزة الموجودة، مع دعم القسم بعدد من الأطباء تخصص كلى خلال الايام القادمة، كما  تفقد وحدة معالجة مياه الغسيل الكلوى موجها بعمل  الاحلال والتجديد اللازم لفلاتر التنقية.

 

كما تفقد قسم الأشعة الرقمية والتي تشخص الحالات عبر اجهزة الكمبيوتر، موجها بدراسة امكانية ربطها مع الوزارة للتشخيص من خلال استشاريين وعرض التقرير في حينه. 

كما تفقد قسم أشعة الرنين المغناطيسى والتى تم اضافتها للمستشفى وصدق  المحافظ على شراء جهاز أشعة مقطعية بكفاءة أعلى من الموجودة حاليا بسعة 4 شريحة الى 80 شريحة لتقديم الرعاية الصحية للأهالي المرضى.

 

السابق رددوا «تحيا مصر».. مواطنو أسوان يهنئون الشرطة في عيدهم.. صور
التالى منظمة الطاقة الذرية: إيران لديها القدرة على تخصيب اليورانيوم بأي نسبة