أخبار عاجلة

صور| وزير التعليم العالي يفتتح فرع جامعة «هيرتفوردشاير» بالعاصمة الإدارية

صور| وزير التعليم العالي يفتتح فرع جامعة «هيرتفوردشاير» بالعاصمة الإدارية
صور| وزير التعليم العالي يفتتح فرع جامعة «هيرتفوردشاير» بالعاصمة الإدارية

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.خالد عبدالغفار، فرع جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الأربعاء 11 ديسمبر.

يشار إلى أن مؤسسة جلوبال للتعليم ومقرها العاصمة الإدارية، كشفت عن تعيين رئيس جامعة الزقازيق السابق، الدكتور خالد عبد الباري، رئيسا أكاديميا لفرع جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية التي تستضيفها جلوبال داخل العاصمة.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد عبدالباري، شغل منصب رئيس جامعة الزقازيق لمدة اربع سنوات قام خلالها بإنشاء ما يقرب من 11 كلية جديدة فضلا عن تطوير مستشفى الجامعة والبدء في إنشاء جامعة الزقازيق الأهلية بالعاشر من رمضان.

وقال الرئيس الأكاديمي لفرع جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية د.خالد عبد الباري، إن فرع الجامعة ، بالعاصمة الإدارية يمنح الدرجات العلمية في بكالوريوس العلوم الصيدلية، بكالوريوس الصيدلة «m pharm»، وبكالوريوس المحاسبة والتمويل، وبكالوريوس إدارة تكنولوجيا المعلومات للأعمال، بكالوريوس إدارة الأعمال، بكالوريوس التسويق باستخدام التواصل الرقمي.

وأوضح عبد الباري، أن الجامعة تمنح أيضا بكالوريوس في علوم الحاسب "ذكاء اصطناعي"، وبكالوريوس الهندسة في الهندسة المدنية، وبكالوريوس الهندسة في الهندسة الميكانيكية والميكاترونكس، وبكالوريوس الإعلام، بكالوريوس في علوم العلاج الطبيعي، وبكالوريوس التصميم الرقمي للاعلام، بكالوريوس العمارة الداخلية والتصميم.

السابق المرصد السوري: مقتل أربعة ضباط روس في هجوم للفصائل بإدلب
التالى رغم الطقس السيء.. توافد المواطنين على كورنيش الإسكندرية والميادين للاحتفال برأس السنة (صور)