أخبار عاجلة
قهوجي يغزر سكينا في قلب بائع فول بسبب كوب شاي -

بالأسماء.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في تصادم 4 "موتوسيكلات" بالدقهلية

بالأسماء.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في تصادم 4 "موتوسيكلات" بالدقهلية
بالأسماء.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في تصادم 4 "موتوسيكلات" بالدقهلية

لقى شاب مصرعه فيما أصيب 3 آخرون فى حادث تصادم بين أربعة دراجات بخارية على طريق دكرنس منية النصر بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية بلاغ بوقوع حادث تصادم بين أربعة دراجات بخارية على طريق" دكرنس منية النصر".

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين 4 دراجات بخارية مما أدى إلى مصرع محمد محمود أحمد 16 سنة، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى منية النصر، كما أصيب كل من محمد عبد الحميد محمد 20 سنة وعمر على أحمد محمد 18 سنة مقيمون قرية عرب زيدان التابعة لمركز دكرنس وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولي ومحمد إسماعيل عبده 18 سنة ومقيم منية النصر وتم نقله إلى مستشفى منية النصر.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرأ أيضًا.. فحص 15 ألف طفل خلال شهر من بدء تنفيذ مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن إجراء الكشف على أكثر من 15 ألفا و89 مولودا خلال الشهر الأول في إطار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لعلاج ضعاف السمع من المواليد بالمجان.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه تم تحويل 342 طفلا على مستوى المحافظة لمستشفى المنصورة العام الجديد (الدولي) لإجراء الفحوصات اللازمة والمتابعة لعمل سماعة أو زراعة قوقعة، وأن الكشف يتم من خلال 140 نقطة مسح داخل وحدات الرعاية الصحية الأولية بالدقهلية.

وأوضح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن الكشف المبكر عن ضعاف السمع مستمر وليس مؤقتًا، وأكد أن الدولة توفر العلاج لضعاف السمع، حتى إجراء عملية زراعة القوقعة التي تكلف الدولة الملايين من الجنيهات بالمجان.

وقال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة إنه يتم التشخيص الملائم خلال 3 أشهر من الولادة، وبعد مرور 6 أشهر على ولادة الطفل يتم تحديد بداية خطوات العلاج لكل طفل، فإذا ثبتت إصابة الطفل بضعف سمع ولم تنجح محاولات العلاج يتم تجهيزه لعملية زرع القوقعة لحين اتخاذ قرار الجراحة بعد سن عام.

السابق حماة الوطن: يجب أن يخرج مؤتمر برلين بحلول واقعية تنهي معاناة الشعب الليبي
التالى أهم الأخبار.. قادة العالم ينصتون للرئيس السيسي.. ميركل توجه الشكر لـ مصر.. وموقف محرج لـ أردوغان