أخبار عاجلة
فوزك طرب يا عميد -
رينارد والفرج: جئنا للفوز بـ«خليجي 24» -
الحمدان: ننتظر الندية والإثارة في النهائي -
إحصائيات من مواجهات الأخضر والأحمر -
4 صقور.. كلاكيت ثاني مرة في «الخليجية» -
عطيف: سنعود بـ«الكأس» -

محافظ أسوان يغير خط سيره ويكافىء العاملين بمدرسة «بلانة»

محافظ أسوان يغير خط سيره ويكافىء العاملين بمدرسة «بلانة»
محافظ أسوان يغير خط سيره ويكافىء العاملين بمدرسة «بلانة»

في أول جولة ميدانية بمركز ومدينة نصر النوبة، قام اللواء أشرف عطية، بتغيير خط سير البرنامج المعد مسبقاً لزيارة عدد من المواقع الخدمية حيث فاجئ المسئولين بزيارة مواقع أخرى وهو الذي أتبعه باتخاذ قرارات حازمة تطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب .

و قرر محافظ أسوان صرف مكافأة مالية لأعضاء هيئة تدريس بمدرسة مجمع بلانة الابتدائية المشتركة، نظراً للاهتمام بالنواحي التعليمية والأنشطة المختلفة منهم و أداء رسالتهم بكل جدية نحو أبنائهم الطلاب.

 وهو ما لمسه المحافظ من مستوى تحصيل دراسي متميز، أثناء مروره على الفصول وقاعات الأنشطة حيث تضم المدرسة 280 طالبا وطالبة موزعين على 7 فصول دراسية .

وفى نفس الجولة قرر اللواء أشرف عطية إحالة مدير الوحدة الصحية ببلانة أول إلى التحقيق بسبب سوء حالة النظافة العامة وخاصة دورات المياه العمومية، بجانب الإهمال في الصيانة الدورية للأثاثات مع عدم الالتزام بقواعد المظهر العام للأطقم  الطبية .

 علاوة على انتشار الحشائش والهيش بجوار مبنى الوحدة، مما ينتج عنه احتمال اندلاع الحرائق مستقبلياً، موجهاً للمتابعة الدقيقة في تنفيذ أعمال التطوير الشاملة التي ستشهدها الوحدة الصحية ببلانة أول، بتكلفة 25 مليون جنيه ضمن 125 وحدة صحية على مستوى المحافظة سيشملهم مشروع التأمين الصحي الشامل .
 

السابق بسبب التكدس المروري.. جروب على الواتس لمتابعة مشروع كوبري الشهداء في بني سويف
التالى «مستقبل وطن» بالأقصر يقيم منافذ لبيع الأسماك بأسعار مخفضة