شاهد.. جناح متميز لـ طلعت مصطفى العقارية بمعرض كايرو اى سى تى

شاهد.. جناح متميز لـ طلعت مصطفى العقارية بمعرض كايرو اى سى تى
شاهد.. جناح متميز لـ طلعت مصطفى العقارية بمعرض كايرو اى سى تى

وإليكم تفاصيل الخبر

شاهد.. جناح متميز لـ طلعت مصطفى العقارية بمعرض كايرو اى سى تى

، باعتبارها أول شركة مصرية كبرى تبنت المفهوم الحقيقى للمدن الذكية، في الدورة الثالثة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، الحدث السنوي الأهم في قطاع التكنولوجيا بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا، والذى انطلقت فعالياته اليوم، الأحد، ويستمر حتى يوم 4 ديسمبر المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار "The Digital Experience".

وتشارك مجموعة هشام طلعت مصطفى بجناح متميز يتناسب مع مكانه الشركة ويعكس رؤية الشركة فى بناء المدن الذكية بكل ما يشمل هذا المفهوم من تحقيق للأمن والأمان والرفاهية لعملاء المجموعة.

وتنطلق النسخة الثالثة والعشرون من Cairo ICT لتؤكد تحول المعرض إلى منصة عالمية تجذب اهتمام جميع الراغبين في تطوير أعمالهم، وعرض أحدث ما توصلوا إليه من خدمات وحلول وتطبيقات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


اقرأ أيضا:

وبالإضافة إلى جميع الفعاليات الضخمة المقدمة بالمعرض، أثبت Cairo ICT موقعه كمنصة غنية بالفعاليات، حيث ينعقد هذا العام خلال فعاليات المعرض الدورة الخامسة لمؤتمر المدن والمجتمعات الذكية Intelli-Cities، الذي يستعرض أحدث الحلول التكنولوجية التي يتم تطبيقها داخل المجتمعات العمرانية والمنازل بمشاركة كبرى الشركات فى هذا الصدد، وفى مقدمتها مجموعة هشام طلعت مصطفى القابضة

كما تشهد دورة هذا العام إقامة المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل "Trans MEA 2018"، والذي يتطرق لعدة موضوعات متعلقة بتطوير البنية التحتية للمواصلات والطرق بشكل رقمي، وربطها بالمدن اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي الذي يدعم فكرة مخاطبة الآلات بعضها البعض دون تدخل من البشر.

كما تتميز دورة 2019 بإقامة المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم LEARN-TECH MEA الذي يتناول سبل تطوير منظومة التعليم اعتمادًا على الحلول التكنولوجية المتطورة، مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، بجانب التطرق لأساليب إتاحة التعلم الإلكتروني بتكلفة مناسبة، واستعراض أحدث تقنيات المالتي ميديا المستخدمة في مجال التعليم.

كما يستضيف Cairo ICT 2019 الدورة السادسة لمعرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي "PAFIX" بمشاركة موسعة لمجموعة من البنوك الحكومية والعالمية الرائدة، لاستعراض حلولهم البنكية المعتمدة على تكنولوجيا المعلومات.

وتتضمن نسخة العام الحالى أيضا، الدورة الخامسة لمعرض ومؤتمر "الأمن والسلامة الدولي DSS"، الذى يعقد بحضور نخبة من الخبراء بالمجال الأمني لمناقشة سبل تعزيز دور التكنولوجيا في منظومة التأمين الشخصي وتأمين المنشآت.

ويستمر معرض "كايرو آي سي تي" في دورته الجديدة لعام 2019 في دعم الإبداع والابتكار من خلال "ملتقى الابتكارInnovation Arena"، الذي يقام في نسخته الرابعة، وهي الساحة المخصصة لشباب المبدعين ورواد الأعمال لاستعراض مشروعاتهم المبتكرة.

السابق منتدى شباب العالم| 16 جلسة في الجوانب الإنسانية والعلمية والتكنولوجية بشرم الشيخ
التالى محاكمة 14 متهمًا في قضية "حادث محطة مصر" السبت