أخبار عاجلة
واشنطن تخطط لسحب 4000 جندي من أفغانستان -
احتجاجات في الهند بسبب قانون الجنسية الجديد -
القبض على منتهكي الحياة الفطرية بمحافظة ظفار -

جمبار الشرقية يحصد 5 ميداليات في بطولة الجمهورية

جمبار الشرقية يحصد 5 ميداليات في بطولة الجمهورية
جمبار الشرقية يحصد 5 ميداليات في بطولة الجمهورية

نجح أبطال نادي الشرقية في لعبة الجمباز، في حصد 5 ميداليات مختلفة في بطولة الجمهورية فني رجال تحت 7 سنوات، والتي أقيمت بنادي المقاولون العرب.

وحصد 4 لاعبين الميدالية الذهبية وهم كل من آسر عبدالرحمن عبدالفتاح، ومالك أحمد خليل، وكريم علاء أحمد، ومحمد رامي إبراهيم، بينما حصد اللاعب يوسف محمد مصطفى الميدالية الفضية.

من جانبه، أشاد إبراهيم الباجوري عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على اللعبة، باللاعبين ونجاحهم في حصد الميداليات، مشددًا على أنهم سيكون لهم شأن كبير في النادي خلال المستقبل.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق يتكون من الكابتن خالد محمد نور الدين مدير فني، والكابتن أحمد السيد ذكي مدرب مساعد والكابتن محمد البدري، وعفاف جلال إداري اللعبة، والدكتور إسلام عادل مدير النشاط الرياضي للألعاب الفردية، والدكتور أحمد مهران مستشار اللعبة بالنادي.

أقرأ ايضا...تشكيل الشرقية لمواجهة ميت خلف في الدوري

وفي وقت سابق أعلن مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني لنادي الشرقية، عن قائمة الفريق لمواجهة نادي ميت خلف، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، وذلك على ستاد الزقازيق، وضمت القائمة 21 لاعبًا لحراسة المرمى محمد عبدالمنعم "مشمش"، سيد عماد، وخط الدفاع: حسن ماريو، وائل طايع، عبدالله الشناف، محمود صلاح، سيد مدبولي، محمد صالح، أحمد السيسي، وضم خط الوسط: فرج كمال،حامد فيصل، حمدي مسلم،عمر فتحي، وخط الوسط المهاجم: محمود عبدالواحد، علي الجنايني، محمد محمود "تريكة"،محمد خيري،أحمد عبدالغني "غنوة"، زياد حموده، وخط الهجوم: حسن ربيع،محمود هشام "كهربا".

وخرج من قائمة الفريق محمد إبراهيم عواد "كيكا" وعلي نصار لأسباب فينة، ويغيب عن الفريق كل من كريم سمير وأحمد صقر للإيقاف بسبب حصولهما على الإنذار الثالث في مباراة الفريق الأخيرة أمام دقادوس، كما يغيب كل من ياسر إبراهيم ومحمود أنيس بسبب الإصابة.

السابق محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء نفق عرابى بالزقازيق
التالى صور.. رئيس مدينة أرمنت يستقبل تلاميذ مدرسة رياض أطفال لتعريفهم آلية خدمة المواطنين