أخبار عاجلة
Government: Iran still smuggles weapons to Houthis -
Epidemics spread among detainees in Houthis-run prisons -
Abyan: Separation militants block government’s forces crossing to Aden -
Saudi-led coalition permits only one flight per week in Mukalla -

إحالة أحد أطباء مستشفى الواسطى ببني سويف للتحقيق

إحالة أحد أطباء مستشفى الواسطى ببني سويف للتحقيق
إحالة أحد أطباء مستشفى الواسطى ببني سويف للتحقيق

وقام " السعيطى " بزيارة إلى المستشفى المركزى بالواسطى، للمرور وتفقد العمل ومتابعة تواجد النوبتجيات والأطباء، وتفقد الحالة الصحية والخدمات المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى، فضلا عن الوقوف على نسبة إشغال الحضانات، والعناية، والأطفال.

وشدد وكيل وزارة الصحة، خلال الزيارة إلى المستشفى، بضرورة تطبيق معايير مكافحة العدوي والجودة بالأقسام الداخلية بالمستشفى، العمل على توفير إحتياجات كافة الخدمات الصحية المقدمة لكافة المواطنين والأهالى لضمان خدمة صحية جيدة. 

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، برفقة الدكتور أحمد بغدادي، وكيل المديرية، ومدير إدارة الطب العلاجي، قام خلال اليومين الماضيين، بالمرور علي مستشفى إهناسيا المركزي غرب المحافظة، علي كافه أقسام المستشفى والإستقبال والطوارئ، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية، وتواجد الأطباء في النوبتجيات.

وأسفرت الزيارة عن إحالة 3 أطباء من المستشفى المركزى بإهناسيا، إلى الشؤون القانونية اللازمة، وإتخاذ الإجراءات القانونية، لتركهم العمل والنوبتجيات الخاصة بهم، أثناء أوقات عملهم بالمستشفى. 

كما قام وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، برفقة وكيل المديرية، بالمرور على مستشفى ببا المركزي في العاشره والنصف مساء أمس، بالمرور على كافه أقسام المستشفى والإستقبال والطوارئ، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية، والأدوية، وتواجد الأطباء في النوبتجيات، وتم السماع للمرضى والاطمئنان على حالتهم الصحية. 

كما أحال الدكتور عبد الناصر حميدة السعيطى، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، 3 أطباء بمستشفى الفشن المركزي جنوب المحافظة، للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، لعدم تواجدهم في النوبتجيات الخاصة بهم. 

جاءت هذة الإحالة خلال زيارة وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد بغدادي، وكيل مديرية الصحة، لمستشفى الفشن المركزي، لمتابعة سير العمل والمرور على كافة أقسام المستشفى والاستقبال، والطؤارى والعناية المركزة والحضانات، ورصد أهم الملاحظات لتحسين مستوى الأداء والتأكيد على انتظام الأطباء في النوبتجيات بالمستشفى.

وكان أحمد دسوقي، رئيس مركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، قد أحال خلال الأيام القليلة الماضية، 15 طبيبا بعدد من الوحدات الصحية للتحقيق لتغيبهم وعدم تواجدهم.

وكانت لجنة من الوحدة المحلية لمركز الفشن تضم حيدر حسين مديرمركز المعلومات وخالد عبدالحفيظ رئيس مجلس قروي الفنت وشعبان حمدان رئيس مجلس قروي أقفهص، قد قامت بزيارة مفاجئة لعدد من الوحدات الصحية في قري اقفهص والفنت الغربية ومنشاة عمرو والفنت الشرقية.

وخلال الزيارة تبين غياب 15 طبيبا من العاملين بالوحدات الصحية وعدم تواجدهم أثناء مواعيد العمل الرسمية تم تحريرمذكرة بالواقعة وإحالتها لرئيس مدينة الفشن فقررإحالتهم للتحقيق.

السابق رئيس مدينة كفر شكر: محطة مياه المنشاة الكبرى تقضي على مشكلة انقطاع المياه
التالى وكيل صحة الشرقية يقود حملة مكبرة على مصانع الأغذية بديرب نجم