أخبار عاجلة
كرسى متحرك حلم عبد الرازق ليساعده على التنقل -

"شعراوي" يعرض جهود وخطة الوزارة أمام "محلية النواب"

"شعراوي" يعرض جهود وخطة الوزارة أمام "محلية النواب"
"شعراوي" يعرض جهود وخطة الوزارة أمام "محلية النواب"

اليكم تفاصيل هذا الخبر "شعراوي" يعرض جهود وخطة الوزارة أمام "محلية النواب"

05:19 م الأحد 17 نوفمبر 2019

كتب- محمد نصار:

شارك اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الأحد، في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، وبحضور النائب محمد الحسيني، وكيل اللجنة، وعدد من الأعضاء من مجلس النواب.

واستعرض شعراوي، بحسب بيان للوزارة، جهود وسياسات الوزارة وفقًا لاختصاصاتها المنصوص عليها في القانون، عن الفترة التي تولى فيها الوزارة، فضلًا عن الرؤية المستقبلية وخطة عملها للمرحلة المقبلة، كما عرض الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لوضع وتحديد معايير اختيار القيادات المحلية والمجهودات التي تقوم بها لتدريب ورفع كفاءة العاملين بالوحدات المحلية، وتطوير مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة ومنظومة المخلفات الصلبة والنظافة والخطة الاستثمارية وتوفير فرص عمل وصندوق التنمية المحلية وبرنامج التنمية المحلية في صعيد مصر بقنا وسوهاج.

وأشاد النائب أحمد السجيني، بجهود شعراوي، مؤكدًا: "هناك جهد كبير يبذله الوزير يستوجب التحية والدعم"، كما أشاد بالجهود التي يقوم بها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

وقال السجيني: "عدى علينا 3 حركات للمحافظين و4 وزراء تنمية محلية، وبالمقارنة بما سبق من وزراء التنمية المحلية هناك جهد كبير جدًا يقوم به اللواء محمود شعراوي يستوجب الدعم والتحية عليه"، مضيفًا أن العلاقة بين الوزارة والوزير واللجنة جيدة ومتوازنة.

وأكد وزير التنمية المحلية، تعاون الوزارة بصورة كاملة مع لجنة الإدارة المحلية خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن الوزارة تقدم كل الدعم في عمل اللجنة.

السابق مصرع مواطن وإصابة 3 سودانيين في انقلاب سيارة بقنا
التالى محافظ البحيرة يستقبل وزير القوى العاملة