أخبار عاجلة

مستشار رئيس الحكومة: عرض صور الفتاة لم يكن بدافع العلاج من السرطان

مستشار رئيس الحكومة: عرض صور الفتاة لم يكن بدافع العلاج من السرطان
مستشار رئيس الحكومة: عرض صور الفتاة لم يكن بدافع العلاج من السرطان

كشف هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، أن الحكومة اتخذت اللازم بعد متابعة الصور التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، وأظهرت صورًا لفتاة مصابة بمرض السرطان.

وقال يونس أن والد الطفلة ووالدتها جلسا أمام مدينة الإنتاج الإعلامي طلبًا لإنقاذها، لعدم قدرتهما ماديًا على علاجها، مضيفًا أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وجّه مستشاره الطبي، بالتحرك الفوري لإنقاذ الفتاة.

وأضاف يونس من خلال بوست له نشر على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، أن الفتاة نقلت بالفعل إلى مستشفى الأطفال بجامعة عين شمس، وتم وضعها تحت رعاية طبية، وبدأت في مراحل العلاج.

كما كشف المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة، عن أن والدة الطفلة اصطحبتها في صباح اليوم التالي وغادرت المستشفى، دون أن علم من أحد، موضحًا أنه تحرر محضر بهروب الفتاة ووالدتها، بالإضافة إلى اتصال أحد أعضاء فريق المستشار الطبي لرئيس الوزراء، بوالد الفتاة، وطلب منه عودتها إلى العلاج مرة أخرى، وحملوّه المسئولية في حال عدم رجوع ابنته، لكن الأب رفض، بدعوى أن والدة الفتاة مصابة في ذراعها.

ويرجح يونس أن الغرض من عرض صور الفتاة، لم يكن بدافع العلاج، مضيفًا أن الدولة مازالت في انتظار الفتاة المريضة لعلاجها بالمجان. ​

السابق برلماني يطالب الحكومة بوضع خطة استراتيجية لإعادة صناعة الغزل والنسيج لمجدها
التالى مصرع عامل سقط من أعلى "سقالة" بالعاشر من رمضان