أخبار عاجلة
بالفيديو.. أمطار غزيرة على أجزاء متفرقة من جدة -
نتائج مفاضلة التعليم المفتوح جامعة البعث 2019 - 2020 -

مستقبل وطن بالشرقية يحتفل بفيلم "الممر" ويكرم أحمد فلوكس وأسر الشهداء

مستقبل وطن بالشرقية يحتفل بفيلم "الممر" ويكرم أحمد فلوكس وأسر الشهداء
مستقبل وطن بالشرقية يحتفل بفيلم "الممر" ويكرم أحمد فلوكس وأسر الشهداء

نظم حزب "مستقبل وطن"، بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، احتفالية كبرى، للاحتفاء بصناع فيلم "الممر"، وتكريم أحد أبطاله وهو الفنان أحمد فلوكس.

وقال الدكتور محمد سليم، الأمين العام للحزب بالشرقية، إن تكريم النجم أحمد فلوكس، يستهدف مجمل أعماله الفنية، ولا سيما دوره في فيلم "الممر"، الذي يحكي بطولات الجيش المصري، خلال حرب الاستنزاف، التي مهدت لنصر أكتوبر العظيم.

وقدم أمين عام الحزب بالشرقية، التحية إلى أرواح الشهداء، الذين قدموا دماءهم الذكية، قربانا للحفاظ على أمن الوطن، في مواجهة الهجمات الخسيسة للإرهاب.

وأشاد الدكتور محمد سليم، بفيلم "الممر"، مشيرا إلى أنه يعد من أفضل الأعمال التي قدمت عن الصراع بين مصر، وإسرائيل، خلال الفترة من 1967، وحتى نصر أكتوبر 1973، لافتا إلى أن العمل كشف عن بطولات حرب الاستنزاف، التي يتجاهلها الكثيرون، ولا يعترفون بتأثيرها الإيجابي على انتصار أكتوبر المجيد.

قالت الدكتورة ملاك جمعة، أمين المرأة بمحافظة الشرقية، إن الاحتفالية الكبرى، لتكريم الفنان أحمد فلوكس، عن دوره في فيلم "الممر"، تمثل بداية لاحتفالات الحزب بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مشيرة إلى أن الحفل شهد تكريم أهالي الشهداء.


وقدمت الدكتورة ملاك، التحية للمرأة الشرقاوية، ولأم الشهيد على وجه الخصوص، لصلابتها في مواجهة التحديات، ودورها بناء الوطن، وتضحياتها في سبيل التصدي للمؤامرات التي يتم نسجها ضد مصر، منذ عام 2011 وحتى الآن.

من جانبه أشاد أحمد أباظة، عضو الهيئة العليا لحزب "مستقبل وطن"، بجهود رجال القوات المسلحة، على مدى تاريخ مصر، مؤكدا أن الجيش المصري، يمثل نموذجا للوطنية، والفداء.

وتحدث أباظة، خلال الاحتفالية، عن تجربة الشخصية، مع مرض فيروس "سي"، مشيرا إلى أنه عانى من هذا المرض، وكان يتحمل العلاج الذي كلفه ملايين الجنيهات آنذاك، قائلا: "أما الآن فمصر بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوشكت على أن تخلو من هذا المرض، الذي يعالج منه الكبير والصغير مجانا".

وأضاف أباظة: "ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي في 5 سنوات، يتجاوز ما يمكن أن يحدث في 50 سنة"، كما أشاد بأبطال فيلم الممر، مؤكدا أنهم جسدوا بطولات، كان الشباب المصري، في حاجة للتعرف عليها عن قرب.

وقال خالد بشر عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن" وأمين الشئون البرلمانية، إن انتصارات أكتوبر المجيدة، جاءت نتيجة عمل ونضال شاركت فيه جميع أطياف الشعب المصري، مشددا على أن تماسك الجبهة الداخلية، هو الوسيلة الوحيدة، لمواجهة التحديات التي تستهدف الدولة، وتسعى لتدمير المجتمع.

وحذر بشر من مخاطر الاستماع للشائعات، مطالبا بالالتفاف حول القيادة السياسية، والحفاظ على الاصطفاف الوطني خلف القوات المسلحة، حتى تبقى مصر قوية وآمنة، كما رحب بشر بأعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشرقية ومنهم، النائب ثروت سويلم، الدكتور خالد العراقي، النائب خالد مشهور، النائبة إيمان خضر، النائبة نوسيلة أبوالعمرو، والنائبة زينب سالم، النائب محمد كلوب، اللواء عصام أبو المجد، الدكتور محمد حبيب، النائبة فايقة فهيم، النائب فايز ابو خضرة، النائب عبدالباقي تركيا. 

السابق رسميًا.. رفع الحد الأدنى لأجور العاملين بـ«خدمات السكة الحديد»
التالى بروتوكول بين «التعليم» و«السياحة» لنشر الوعى السياحي بين الطلاب