أخبار عاجلة
ويل سميث يكافح التشرد في حملة خيرية جديدة -
الأميرة بياتريس في مهمة رسمية جديدة -

"صُدمت من تصرفاته المسيئة".. والد الهارب محمد علي يكشف تفاصيل جديدة عن ابنه وحجم ثروته

"صُدمت من تصرفاته المسيئة".. والد الهارب محمد علي يكشف تفاصيل جديدة عن ابنه وحجم ثروته
"صُدمت من تصرفاته المسيئة".. والد الهارب محمد علي يكشف تفاصيل جديدة عن ابنه وحجم ثروته

اليكم تفاصيل هذا الخبر "صُدمت من تصرفاته المسيئة".. والد الهارب محمد علي يكشف تفاصيل جديدة عن ابنه وحجم ثروته

11:51 م الأربعاء 04 سبتمبر 2019

كتب- معتز عباس:

استضاف الإعلامي أحمد موسى، الكابتن علي عبد الخالق، بطل العالم سابقًا في كمال الأجسام، ووالد الهارب محمد علي.

وقال موسى، خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، إن عبد الخالق تواصل مع قناة "صدى البلد" وطالب بالظهور معنا في البرنامج؛ للرد على تصريحات نجله.

وكشف علي عبد الخالق، والد الهارب محمد علي، عن عمله في المقاولات مع القوات المسلحة، وأملاك نجله في دبي ومدينتي والرحاب، وتكلفة الأفلام السينمائية التي أنتجها.

وأوضح عبد الخالق: "فوجئت بتغيير في سلوك نجلي، بعد تردده على إسبانيا عديدًا من المرات، لم يعجبني.. لاحظت عيله ذلك من سنة"، مضيفًا: "حصلنا على جميع مستحقاتنا من القوات المسلحة؛ وهي المؤسسة الوحيدة اللي حقنا فيها مضمون.. ومفيش جنيه بيتأخر، وليس لنا أي مستحقات على الجيش، والأخير نحن مدينون له بالأموال، وحتى الآن شغلنا ماشي مع الجيش".

وأضاف والد الهارب محمد علي أن ابنه يمتلك عديدًا من القصور والفلل، منها قصر في مارينا اشتراه بـ35 مليون جنيه، وباعه للفنان محمد رمضان بـ10 ملايين جنيه، واشترى سيارة ليونيل ميسي، كما يمتلك فيلتَين في مدينتي بقيمة 80 مليون جنيه، وأخرى في الرحاب قيمتها لا تقل عن 40 مليون جنيه، وأيضًا في دبي، مشيرًا إلى أنه صُدم من التصرفات التي قام به نجله وتسيء إلى الوطن وعائلته.

وأشار عبد الخالق إلى أنه بكى من تصرفات نجله وهروبه إلى إسبانيا، وأنه ندمان على ما قام به، مؤكدًا أنه إذا كانت تصرفات نجله طبيعية، فإنه يتبرأ منه.

وقدَّم والد الهارب محمد علي اعتذارًا إلى القوات المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة، على ما بدر من أفعال نجله غير المقبولة، متابعًا: "أعتذر للجمع من أصغر إلى أكبر واحد، وأقول للرئيس حقّه على دماغي من فوق".

ونوه عبد الخالق بأن نجله اجتمع بأصدقاء سوء تسببوا في تحوله إلى شخص غير طبيعي، متابعًا: "حاولت إقناعه بالعودة من إسبانيا والعودة إلى الطريق الصحيح"، مشيرًا إلى أنه أنفق 27 مليون جنيه على فيلم "البر التاني"؛ لكنه فشل.

وأوضح والد الهارب محمد علي أن نجله يعمل مع القوات المسلحة منذ 15 سنة، ولم يتأخروا يومًا عن مستحقاتنا، مضيفًا: "لو اعرف مين اللي غير ابني هاقتله، وماعرفش انضم إلى مين".

السابق بعد قطع شرايين طالب.. إحالة مدير مدرسة "نجع كمبل" في نجع حمادي للتحقيق
التالى وفاة جاسوسة إسرائيلية في مصر