أخبار عاجلة
سعر ومواصفات Apple iPad 10.2 -
أخبار السوق -
مصر تتوقع نموا اقتصاديا بنحو 8 % بحلول 2022 -
دراسة تكشف فوائد للشاي لم تسمع عنها من قبل -

عاجل.. وفاة عبد الله مرسي أثر أزمة قلبية داخل إحدى مستشفيات القاهرة

عاجل.. وفاة عبد الله مرسي أثر أزمة قلبية داخل إحدى مستشفيات القاهرة
عاجل.. وفاة عبد الله مرسي أثر أزمة قلبية داخل إحدى مستشفيات القاهرة

كشفت وسائل إعلام مصرية عن وفاة عبد الله مرسي، نجل الرئيس الأسبق، محمد مرسي، وذلك بعدما تعرض إلى أزمة قلبية مفاجئة، ليرحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر الجاري، وهذا بحسب ما تدولته بعض الصفحات الإلكترونية المقربة من عائلة الرئيس الأسبق.

وخلال هذا التقرير من موقع “عرب نيوز” سوف نحاول تسليط الضوء على كل ما تناولته وسائل الإعلام بخصوص هذا الشأن، وكذلك بعض المعلومات عن اللحظات الأخيرة في حياة عبد الله مرسي نجل الرئيس الأسبق.

تفاصيل وفاة عبد الله مرسي

وكانت جهات إعلامية قد أشارت بأنها حاولت التواصل مع عائلة الرئيس الأسبق، ولكنها لم تجد أي رد بخصوص ما تم ذكره في وسائل الإعلام حول وفاة عبد الله مرسي في الساعات الماضية.

الجدير بالذكر، بأن الرئيس الأسبق محمد مرسي كان قد وافته المنية منذ أقل من شهرين، وذلك بعد نهاية إحدى جلسات محاكمته في قضية التخابر مع حماس.

تقارير إعلامية تكشف سبب وفاة عبد الله مرسي

وبحسب ما تداوله في بعض المواقع على مدار الدقائق الماضية، فإن عبدالله محمد مرسي قد توفى بسبب بازمة قلبية مفاجئة ، وحدث ذلك داخل إحدى المستشفيات في منطقة حدائق الاهرام بالقاهرة، وهذا في الوقت الذي لم تكشف فيه أي جهة رسمية أي تفاصيل بخصوص الواقعة حتى هذه اللحظة.

ومن المتوقع بأن يكون هناك بيان رسمي من قبل عائلة الرئيس الأسبق محمد مرسي للحديث حول تفاصيل وفاة نجلهم عبد الله مرسي بالقاهرة.

السابق شاهد.. هتافات الجمعة 30 بالجزائر "الله أكبر كريم طابو"
التالى مطروح رصدت 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات مياه الأمطار