أخبار عاجلة
لِمَ "iPhone 11 Pro" وليس "Max"؟ -
بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات -
بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات -

سبب وفاة عبدالله مرسى نجل المعزول

سبب وفاة عبدالله مرسى نجل المعزول
سبب وفاة عبدالله مرسى نجل المعزول

تنشر أهل مصر سبب وفاة عبد الله محمد مرسي، حيث توفى عبد الله محمد مرسى نجل محمد مرسى، إثر تعرضة لوعكة صحية مفاجئة أثناء قيادة سياراته، من جانبه قال المحامي عبد المنعم عبد المقصود، إن عبد الله مرسى كان يقود سيارته وتعرض للإصابة في عضلة القلب بشكل مفاجئ أدت لوفاته في الحال، وتمكن صديق له كان بصحبته من إيقاف السيارة ونقله إلى أحد المستشفيات بحدائق الأهرام.

وفاة نجل مرسى


ويعد عبد الله مرسى، هو الابن الخامس والأخيرة فى تسلسل العائلة، وفي 22 يولية 2015، قررت الأجهزة الأمنية الإفراج عن عبد الله محمد مرسى بعد أن قضى عقوبة السجن المقررة عليه لمدة عام لتعاطيه المخدرات مع أحد زملائه داخل سيارة بمدينة العبور، حيث تم الإفراج عنه من محكمة بنها الابتدائية بعد قضاء العقوبة، كما تم عمل صحة إفراج للمتهم للتأكد من عدم اتهامه فى أى قضايا أخرى.
وفاة عبد الله محمد مرسى.. 3 معلومات عن نجل المعزول

وفاة عبد محمد الله مرسى


وبتاريخ 10 أكتوبر 2018، قرر النائب العام إخلاء سبيل عبد الله مرسي، نجل محمد مرسي، بكفالة 5 آلاف جنيه بعد التحقيق معه عدة ساعات في اتهامات بنشر بيانات وأخبار كاذبة.
وفاة نجل مرسى


وألقى القبض في وقت على عبد الله محمد مرسي، في منزله بمنطقة الشيخ زايد، وأحيل إلى نيابة أمن الدولة العليا، التي واجهته بالاتهامات المنسوبة له واستمعت لأقواله فيها، وكذلك ما جاء بتحريات الشرطة حول تلك الاتهامات، قبل أن تقرر إخلاء سبيله على ذمة القضية بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه.

السابق 3 معايير جديدة.. حرمان أصحاب المعاشات من دعم التموين فى هذه الحالات
التالى بدء تطوير مستشفى الرمد العام بالإسكندرية