أخبار عاجلة
تنغيذ 50 قرار غلق لمنشآت مخالفة في مدينة السادات  -

مصدر أمني يعلن عن تفاصيل عملية السطو على محطة وقود الهرم هكذا تمت

مصدر أمني يعلن عن تفاصيل عملية السطو على محطة وقود الهرم هكذا تمت
مصدر أمني يعلن عن تفاصيل عملية السطو على محطة وقود الهرم هكذا تمت

مصدر أمني  يعلن عن تفاصيل عملية السطو على محطة وقود الهرم هكذا تمت
حدث
قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، مساء اليوم السبت، إن المتهمين بالسطو المسلح على محطة بنزين توتال بمنطقة كفر الجبل، استخدموا سيارة ملاكي لانوس، ملك طبيب بمستشفي الهرم، محرر محضر بسرقتها بقسم شرطة أبو النمرس.

وأضاف المصدر، أن المتهمين في واقعة السطو المسلح عددهم 6 أشخاص من بينهم 3 متهمين نفذوا واقعة السطو على محطة البنزين، والآخرين كانت مهمتهم تأمين عملية الهروب ومراقبة الطريق، موضحا أنه تم ضبط أحد المتهمين بنطاق مركز شرطة أبو النمرس، فيما تم ضبط آخر بمنطقة سقارة بمركز البدرشين.

ونجح رجال مباحث الجيزة في كشف ملابسات السطو المسلح على محطة بنزين توتال بمنطقة كفر الجبل، والقبض على المتهمين بارتكاب الواقعة، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وقام مجهولون بالسطو المسلح على محطة بنزين توتال، بمنطقة كفر الجبل، بنطاق قسم شرطة الهرم وسرقة 350 ألف جنيه، وفروا هاربين إلى طريق المريوطية، نطاق مركز شرطة أبو النمرس.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم، مفاده بقيام مجهولين بالسطو المسلح على محطة بنزين توتال وسرقة مبلغ 350 ألف جنيه، وفروا هاربين.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ بإشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، وعند بفحص كاميرات المراقبة تبين هروب المتهمين إلى طريق المريوطية، بنطاق مركز شرطة أبو النمرس وتمكن الضباط، من القبض عليهم.

منقول من اهل مصر
 


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق محافظ الشرقية يكرم 133 طالبًا وطالبة من أوائل الشهادات العامة والأزهرية (صور)
التالى "التنفيذ فورًا".. 9 تكليفات من السيسي للحكومة في ختام مؤتمر الشباب