أخبار عاجلة

جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمركز ومدينة القرين.. صور

جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمركز ومدينة القرين.. صور
جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمركز ومدينة القرين.. صور

وإليكم تفاصيل الخبر

جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمركز ومدينة القرين.. صور

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بزيارة مفاجئة للعاملين بمجلس مدينة القرين للاطمئنان على انتظام العمل والتأكد من تواجد العاملين بإداراتهم المختلفة وتقديم الخدمات للمواطنين.

واطلع المحافظ على سجل الحضور والانصراف، وشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين بمواعيد الحضور والإنصراف ، وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية للمرور على كافة المنشآت الحكومية لضبط منظومة العمل.

كما أوصى المحافظ بحسن إستقبال ومعاملة المواطنين والعمل على إنهاء مصالحهم بسهولة ويسر ، مؤكدًا أنه من حق المواطن أن يجد من يقدم له الخدمة دون التنقل بين الإدارات المختلفة لإنهاء إجراءاته ، موجهًا بضرورة تفعيل دور المراكز التكنولوجية لرفع كفاءة الأداء على جميع مستويات العمل ، ومواكبة تكنولوجيا العصر وسرعة الفصل فى الشكاوى والطلبات المقدمة حتى يشعر المواطن بالتفاعل والتواصل مع المسئول.

كما قام المحافظ بتفقد شوارع مدينة القرين للإطمئنان على مستوى النظافة ورفع الاشغالات من الشوارع وانتظام حركة المرور بالمدينة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

توجه محافظ الشرقية لمعاينة قطعة أرض بمدينة القرين والتي من المقرر استخدامها لتشوين التكاتك المحتجزة بمعرفة إدارة مرور أبو حماد، موجهًا مدير إدارة المرور بتكثيف التواجد المروري بالشارع وضبط أصحاب المركبات المخالفة ومصادرة التكاتك غير المرخصة لإعادة الإنضباط للشارع.

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد.

السابق المحافظين يطالب محافظ الفيوم بحل أزمة مياه الشرب
التالى طرق التصعيد بين واشنطن وبكين.. أبرزها صراع الشركات الصينية والأمريكية