أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار النفط بفضل آمال التحفيز والتجارة -
تجديد حبس المتهمين بسرقة 400 ألف جنية -
"الزرقاء" تنهي استعدادات حفل تخريج الفوج (22) -

قرار جديد تصدره المحكمة على فتاة العياط

قرار جديد تصدره المحكمة على فتاة العياط
قرار جديد تصدره المحكمة على فتاة العياط

حدث

قرار جديد تصدره المحكمة على فتاة العياطرفض قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة المنعقدة بالعياط، اليوم الخميس، الاستئناف المقدم على قرار تجديد حبس "أميرة. أ" فتاة العياط المتهمة بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول اغتصابها بالعياط دفاعًا عن شرفها، واستمرار حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام النيابة العامة بجنوب الجيزة: إن المجني عليه حاول التعدي عليها جنسيًا داخل سيارته مستغلا الدخول في منطقة نائية، وهددها بسلاح أبيض "مطواة" فحاولت استمالته دون عنف، وفور إلقائه السلاح الأبيض تناولته وسددت له عدة طعنات، أنها ليست نادمة على قتله وأنها فعلت ذلك لحماية شرفها.

وكان قسم شرطة العياط، تلقى بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق لجنة تنظيم إيراد نهر النيل: السد العالي مستعد لاستقبال الفيضان الجديد
التالى الهجرة تشارك فى فعاليات المؤتمر العالمى لمؤسسة "الأديان من أجل السلام" بألمانيا