الطائفة الإنجيلية بطنطا تقيم حفل إفطار للمسلمين بمناسبة شهر رمضان (صور)

الطائفة الإنجيلية بطنطا تقيم حفل إفطار للمسلمين بمناسبة شهر رمضان (صور)
الطائفة الإنجيلية بطنطا تقيم حفل إفطار للمسلمين بمناسبة شهر رمضان (صور)

نظمت الطائفة الإنجيلية، أمس الأربعاء، حفل إفطار للمسلمين بمدينة طنطا، بمناسبة شهر رمضان الكريم، ليجتمع فيه الأقباط والمسلمين حول مائدة واحدة.

وحرص الأقباط على مشاركة المسلمين إفطارهم على مائدة واحدة، والجلوس بجوارهم بعض البعض لتناول الطعام.

وأكد الدكتور مفيد فايد مدير المستشفى الأمريكي بطنطا، والمشرف على تنظيم الحفل، إن مائدة الإفطار جمعت المسلمين والأقباط كتعبير عن نسيجي الأمة في مصر، وحرص الأقباط على مشاركة المسلمين احتفالهم بشهر رمضان المبارك، متابعا: "نحرص سنويا على إقامة هذا الحفل في شهر رمضان الكريم ومشاركة الأخوة المسلمين في تلك المناسبة وندعو الله أن يحفظ مصر دائما".

وأوضح أن حفل الإفطار أقيم داخل خيمة كبيرة بمستشفى الأمريكان بطنطا، وأعقبه جلسة للتسامر بين المسلمين والأقباط وتقديم التهنئة بمناسبة شهر رمضان الكريم، مؤكدا أن الحفل يحرص على حضوره كل عام رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وقال إن حفل الإفطار حضره هذا العام، يسري وهبة رئيس مجلس المؤسسات الطبية، سنودس النيل الإنجيلي، الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، وعدد من أساتذة جامعة طنطا والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الغربية ورجال الشرطة بمديرية أمن الغربية، وعدد كبير من المواطنين من أبناء مدينة طنطا، وممثلي عدد من الجمعيات الأهلية والأحزاب.

السابق المهن التعليمية تعلن عن موعد صرف معاشات المعلمين بالبحيرة والمنيا
التالى تطوير مدخل طحانوب بشبين القناطر وتجديد النصب التذكاري لـ"عبد الناصر"