أخبار عاجلة

الكاتبة الواعدة سارة خالد "منصة رقم 3"كتاب "بين العاشرتين"

اليكم تفاصيل الخبر

الكاتبة الواعدة سارة خالد "منصة رقم 3"كتاب "بين العاشرتين"

من خلال منصات التوقيع نستضيف أحد المبدعين والمبدعات في مجال الكتابة والتأليف، الشعر والرواية، والقصة، أنامل خاضت تجربة التوقيع لكثير من المعجبين والمعجبات. سلطت "الرياض" الضوء على هؤلاء تشجيعاً منها وإيماناً لنبوغ هذه الموهبة التي تجسدت في شخصيات ملهمة كانت لهم تلك المنصات. شخصية هذا اليوم هي الكاتبة سارة خالد والتي عبرت عن سعادتها بهذا اليوم التي تقف أمام أول عمل لها من خلال مجموعة نصوص أدبية تحت مسمى "بين العاشرتين".

وتقول سارة في كتابها: أبرز الصراعات التي يتحدث عنها الجميع هو صراع القلب والعقل، العقل الذي قد يكون مركزه القلب أساساً، بينما تتربع العاطفة في الدماغ، لا تدري لمَ يوجد هذا الصراع على الرغم من أن العقل لم يؤكد موقعه بعد، وعلى الرغم من أن القلب الذي يرمز إلى العاطفة لا يحتوي على مركز متحكم بالعواطف؟ ولا أدري لمَ يحدث هذا الصراع باستمرار رغم أن الإنسان نقطة التقاء مهمة بينهما، فلولا وجوده ككيان لما وُجد العقل أو الدماغ، ولا القلب أو العاطفة.

وأوضحت سارة بقولها: أؤمن بأن المشاركة لا تقتصر على المقربين. جميعنا خلقنا من أصل واحد، وولدنا لأب واحد وأم واحدة، ونفخ فينا من الروح المقدسة ذاتها، ونهايتنا واحدة، لذا نستطيع حتمًا أن نحس ببعضنا البعض وإن لم نتعرف على بعضنا مسبقاً.

وختمت الكلام بتراكيبه ومفرداته وصوره البلاغية، هذه المعجزة الإلهية التي ميزتنا عن غيرنا من المخلوقات، هي أفضل وسط مشاركة بين الناس.. وبعشوائية أفكاري وتضارب مشاعري أثق بأننا سنتشارك هذا الشعور والتفكير كما لو كنا نفساً واحدة.

السابق في حالة نادرة ..ولادة طفلة تحمل في أحشائها جنين !
التالى "فنون الطائف" تحتفي بالفن السعودي واليمني