شاهد.. طرد سيدة معاقة من محل تجاري بسبب كلب.. تفاصيل

شاهد.. طرد سيدة معاقة من محل تجاري بسبب كلب.. تفاصيل
شاهد.. طرد سيدة معاقة من محل تجاري بسبب كلب.. تفاصيل

وإليكم تفاصيل الخبر

شاهد.. طرد سيدة معاقة من محل تجاري بسبب كلب.. تفاصيل

في واقعة محزنة، تعرضت سيدة معاقة في السادسة والثلاثين من عمرها للطرد من محل تجاري بسبب اصطحابها كلب برفقتها، على الرغم من أن ذلك الكلب هو في حقيقة الأمر حيوان للدعم العاطفي، بمعنى أنه يوفر الدعم العاطفي للأشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسية أو إعاقة ما.

وسلط تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على تفاصيل الواقعة، موضحًا أن هذه السيدة "بيكس كليفتون" تعرضت للإهانة من قبل أحد العاملين في المحل التجاري الذي يوجد بمقاطعة "هامبشاير" في إنجلترا، وأشارت إلى أنه صرخ في وجهها أمام بقية الزبائن بعد أن انتبه إلى وجود الكلب برفقتها.

وأشار التقرير إلى أنه كان قد مضى على وجود "كليفتون"، التي تعاني من مشاكل متعلقة بالصحة النفسية، في المتجر حوالي 25 دقيقة، قبل أن يتدخل الموظف ويطلب منها المغادرة.

وزعم الموظف، الذي لم تتم الإشارة إلى هويته، أن الكلب الذي كانت هذه السيدة تصطحبه برفقتها لا يعد "حيوان خدمة حقيقي"، ولذلك يجب إخراجه من المتجر.

وذكرت "كليفتون" أنها عادت في اليوم التالي لتقديم شكوى إلى مدير المتجر، لكن نفس الموظف رفض السماح لها بمقابلة المدير، ومن ثم قررت تصعيد الأمور، وتلقت في نهاية المطاف اعتذارًا من إدارة المتجر، كما حصلت على قسيمة مشتريات.

ونقلت "ديلي ميل" عن هذه السيدة قولها إنها تعاني من إعاقة، والصراخ في وجهها جعلها تشعر بالإهانة والتمييز ضدها؛ وتابعت موضحة أن ابنتها كانت برفقتها في المرة الثانية، ودفعها ما حدث إلى البكاء، حيث كان الموظف يصرخ في وجه "كليفتون" مؤكدًا على أن الكلب ليس حيوان خدمة، وكان كافة المتواجدين ينظرون إليها، والموقف كان محرجًا جدًا.

السابق هرجة 201
التالى مسابقة عالمية تجمع بين الإبداع الفني والذكاء الاصطناعي