أخبار عاجلة
ضبط 1.5 طن أغذية فاسدة بالأقصر -

في حفلة هجرها الجمهور.. خالد عبدالرحمن: «مانيب شمس شارقة»

اليكم تفاصيل الخبر

في حفلة هجرها الجمهور.. خالد عبدالرحمن: «مانيب شمس شارقة»

أحيت الفنانة داليا مبارك برفقة الفنان القدير خالد عبدالرحمن وكذلك الفنان الكويتي عبدالله الرويشد ليلة غنائية في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض،‬ بحفل يعد هو الأول جمع الثلاثي في ليلة واحدة.

‫وشهدت الحفلة إقبالاً لابأس به من الجمهور، كان معظمه من الشباب، وبدأت داليا مبارك الحفل بأغنية «ساقك الله» ثم «تمر البال، ترا حقي، وينك الليلة، ابد ماهو، درب المضيع، بطل دلع، ضامني، في حياتك مستحيل، اطحت» متناغمة مع الجمهور الذي ردد أغانيها بشكل لافت، وتكاثر الجمهور نوعاً ما في وصلة خالد عبدالرحمن والنجم الكويتي عبدالله الرويشد، نظراً لانتهاء مباراة ذهاب نهائي البطولة الآسيوية بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني.

وغنى حالد عبدالرحمن مجموعة أغانٍ من بينها «جمعت الشوق، سيد الحب، الحزن الأكيد، صارحيني، على بابك، قصيدة حب، ماعاتبك، علمتني حبك، فزو لها، السعودي ملك».

‫وزُين الممر الخاص المؤدي إلى مسرح مركز الملك فهد الثقافي الذي استضاف الحفل بصور الفنانين الثلاثة.‬ حيث أبدت داليا مبارك سعادتها بالحدث الفني والغناء في الرياض للمرة الأولى.‬ مشيدة بموسم الرياض وفعالياته المتنوعة، وقدمت شكرها للهيئة العامة للترفيه على رأسها المستشار تركي آل الشيخ، الذي أتاح مثل هذه الفرصة الثمينة.‬

وقال خالد عبدالرحمن لن أكون «شمس شارزة» أغني في كل مكان وكل موقع إلكتروني، لكن الوضع الحالي يساهم ويدفع كل فنان إلى التواجد وتقديم كل ما عنده. وقدم خالد عبدالرحمن رسائل شكر للمستشار تركي آل الشيخ على جهوده في موسم الرياض وجهود هيئة الترفيه في دعم الفن والفنانين وتحويل الرياض لوجهة سياحية عالمية في هذا الموسم.

وقدم الفنان القدير عبدالله الرويشد ختاماً يليق به كفنان كبير ساهم في ريادة الأغنية الكويتية وانتشارها في العقدين الأخيرين، حيث قدم مجموعة أغانٍ كانت حواراً بينه وبينه الجمهور.

dc72925d3f.jpg كعادته عبدالله الرويشد يختتم الحفل بشكل يليق
93f7c7e8f5.jpg مؤتمر صحفي لداليا مبارك
578ad5e3cd.jpg تفاجأت داليا مبارك بعدم حضور الجمهور

التالى سيدة بـ زي ميكي ماوس تسحل حارسة أمن بلكمات سريعة.. شاهد ماذا حدث